الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ينظم عرض حوض الأطفال

عين دبي – وجهات

يستضيف دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عرض حوض الأطفال و الذي يتيح للأطفال دون سن الثالثة فرصة قضاء أمتع الأوقات برفقة ذويهم أو أولياء أمورهم.

ويتيح هذا العرض الحافل بالمرح فرصة الدخول غير المحدود اعتباراً من 24 سبتمبر ولغاية 26 أكتوبر 2017 مقابل 100 درهم إماراتي فقط مع تجارب تعليمية تفاعلية للأطفال وذويهم.

ويحظى الأطفال بفرصة التفاعل عن قرب مع حيوانات الحديقة، والاستماع إلى القصص الممتعة، والمشاركة في تحدي جمع الأغراض وغيرها من أنشطة التدريب العملي على الفنون والحرف اليدوية. بالإضافة إلى خوض تجربة “الباحث” التي تشمل رحلةً عبر نفقٍ تحت الماء، وجولة وراء الكواليس، ومشاهدة المرصد الكائن تحت الماء وحديقة الحيوانات المائية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Baby Aquarists at Dubai Aquarium & Underwater Zoo [1]

وسيتم توفير منطقة مخصصة للأطفال في سن المشي بما يتيح لهم الاطلاع عن قرب على جوانب الحياة البحرية وتعلّم المزيد بشأنها، وذلك اعتباراً من الساعة 10:00 صباحاً وحتى الساعة 1:00 ظهراً من الأحد إلى الخميس باستثناء أيام العطل الرسمية.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

ويمكن لحاملي بطاقات عرض “حوض الأطفال” القيام بزيارات غير محدودة إلى “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” خلال أيام الأسبوع العادية من الأحد ولغاية الخميس، والاستمتاع بتجربة تعليمية وترفيهية تعزز علاقة الأطفال مع ذويهم أو أولياء أمورهم.

للحجز أو الاطلاع على مزيد من المعلومات، تفضلوا إتصلوا على الرقم 4485200 04.

الموضوع: عرض “حوض الأطفال”- زيارات غير محدودة للأطفال دون سن 3 سنوات برفقة أحد الوالدين أو أولياء الأمور.

الزمان: 24 سبتمبر – 26 أكتوبر 2017

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

التوقيت: على مدار أيام الأسبوع العادية من الأحد إلى الخميس بين الساعة 10:00 صباحاً وحتى 1:00 ظهراً؛ باستثناء أيام العطل الرسمية.

السعر: 100 درهم إماراتي للفرد البالغ مع طفل دون سن 3 سنوات

المكان: “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، دبي مول، وسط مدينة دبي

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى