الفعالياتفعاليات رياضية

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تستضيف فعاليات اليوجا تحت الماء 2018

نسخة جديدة للفعاليةالتي حققت نجاحا كبيرا خلال السنة الماضية

عين دبي – فعاليات

تعود فعاليات اليوجا تحت الماء إلى دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية ابتداءً من 17 فبراير 2018. وبإشراف خبراء متخصصين من استديو “بيلوجا” في “وسط مدينة دبي”، تم إعداد هذه الجلسات لتساعد المشاركين على إعادة التواصل مع حواسهم من خلال تجارب مختلفة ومتخصصة كل أسبوع في قلب ممر المشاهدة الذي يخترق أكبر أحواض الأكواريوم المعلقة في العالم، مما يضمن لهم تجربة مفعمة بالهدوء والاسترخاء.

وتقام الجلسة الأولى في 17 فبراير تحت عنوان التعافي مع الصوت وتعتمد أسلوب “تدفق الهاثا” باستخدام أجران الصوت الصغيرة وتقنيات التأمل التي تشمل “براناياما (التحكم بالتنفس) والحركات التي تحفز التعافي التلقائي. أما جلسة يوم السبت 24 فبراير فتحمل عنوان التعاون وتركز على أهمية حاسة اللمس من خلال تمارين مد العضلات التي تساعد في تعزيز صفاء الذهن.

أما جلسة اكتشفوا بصركم التي تقام في 3 مارس فتقدم تجربة الـ “فينياسا” المرحة التي تشجع توازن الجسم دون الاعتماد على حاسة البصر مما يساعد المشاركين على إدراك محيطهم بعمق أكبر. في حين سيتم تنظيم الجلسة الأخيرة في 10 مارس للتركيز على تعزيز حاسة الشم من خلال العطور التي تقدمها تيرا إسينشال أويلز” والتي تستخدم خلال تمارين “فينياسا” للوصول إلى أعمق مستويات التأمل والاسترخاء والصفاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتم تحديد عدد المشاركين بكل جلسة عند 35 شخصاً لذا يجب الحجز مسبقاً لضمان توفر الأماكن والاستمتاع بهذه التجربة التي تعزز الاسترخاء أثناء الاستمتاع بمشاهدة أروع الكائنات البحرية في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”. وسيحصل المشاركون على قسيمة مجانية من استديو “بيلوجا” إضافة إلى وجبة نباتية كلياً من NBARS الرائدة في الإمارات لتناولها بعد الجلسة إضافة إلى مياه “غلاكو” وقسيمخصم   بقيمة 20 بالمئة على برنامج العصائر من “إسينشالي”.

يحدث الآن  إفتتاح فندق ماريوت ماركيز دبي في مشروع جوهرة الخور دبي

كما تقدم “لولوليمون” سجادات اليوجا لاستخدامها خلال الجلسات، وتنظم سحباً أسبوعياً يخول أحد المشاركين المحظوظين الفوز بملابس اليوجا المميزة المؤلفة من 3 قطع. أما “كوكو يوغو” فتقدم حقيبة هدايا، في حين سيحصل مشارك واحد كل أسبوع على العصائر الباردة الشهية طيلة اليوم من “إسينشالي”.

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 4499 456 04

العرض: اليوجا تحت الماء في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”

المكان: نفق المشاهدة في “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية”، دبي مول

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

الموعد: كل يوم سبت من 17 فبراير إلى 10 مارس بين الساعة 8 و9 صباحاً

السعر: 125 درهماً عن كل جلسة (شاملة ضريبة القيمة المضافة)

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • حديقة الحيوانات دبي 2018 (1)
زر الذهاب إلى الأعلى