الوجهات

دبي أكواريوم و حديقة الحيوانات المائية تطلقان مبادرة تدوير الهواتف المتحركة القديمة

عين دبي – وجهات

هل تعلم أن هناك ما يقارب الــ 7,5 مليون هاتف متحرك قديم وغير مستعمل يحتل مساحة في بيوتنا في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة؟

دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية تقومان اليوم بمبادرة تهدف إلى التخلص من هذه الهواتف، وبالشكل الذي يحول دون تحولها إلى نفايات ضارة، من هنا فقد قامت بوضع محطات لإعادة التدوير من أجل مساعدتك على التخلص من أي هواتف متحركة لا تريدها، وبما يمنحك الفرصة لتوفير بعض المساحة في بيتك، وفي الوقت نفسه القيام بدورك في الحفاظ على بيئة نظيفة وآمنة.

كما قامت دبي أكواريوم، وبالتعاون مع مركز إعادة التدوير في دبي Enviroserve ، بوضع خمسة صناديق في المناطق الرئيسية التي تشهد تواجدا كبيرا من الزوار لجمع الهواتف المتحركة بغرض إعادة تدويرها، وبالشكل الذي يمكن أي زائر لدبي مول من الوصول إليها بكل يسر وسهولة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تأتي هذه المبادرة الخضراء كجزء من التزام دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية الدائم والمستمر في العمل على تعزيز الوعي بأهمية الحفاظ على البيئة ودعم الحياة البرية.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

ومن شأن الشراكة بين دبي أكواريوم ومركز إعادة التدوير في دبي Enviroserve أن تضمن للعملاء القدرة على التخلص من هواتفهم المتحركة التي لا يريدونها بوضعها في الصناديق المخصصة لذلك بطريقة آمنة، كما تضمن لهم أن يتم تفكيك هذه الهواتف لإعادة تدويرها بشكل فردي، وبالشكل الذي يمكننا من التخلص من الأضرار التي قد تشكلها هذه الهواتف وفي الوقت نفسه حماية البيئة والحفاظ عليها.

للمزيد من المعلومات يرجى التفضل بزيارة دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، أو الاتصال على هاتف رقم 97144485200.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

المبادرة: تدوير الهواتف المتحركة القديمة وغير المستعملة في دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية.

الطريقة: وضع الهواتف المتحركة في أي من صناديق التجميع الواقعة بالقرب من: نهاية نفق دبي أكواريوم؛ ومن أماكن بيع التذاكر؛ ومن كونتر VRZOO؛ وداخل متجر ديسكفري تشانل؛ والقريبة من كشك حديقة الحيوانات المائية في الطابق الثاني.

المكان: دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، دبي مول، وسط دبي.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى