الفعاليات

دبي باركس آند ريزورتس تستضيف فعالية إكستريم آكتس

عين دبي – فعاليات
تستضيف دبي باركس آند ريزورتس فعاليّة إكستريم آكتس و التي ستُقام خلالها عروض عدّة و ذلك على منصّة بطول 30 متراً .

العروض تشمل عروض راكبو درّاجات الـ “بي أم إكس”  حيث سيقدم العرض محترفين لهذه الرياضة, كما وستتواجد “ترامبولين” مخصّصة للقفز العالي و”بنجي” و”زيب لاين” وهو الحبل الطويل الّذي يتيح التعلّق به والنزول بسرعة بين مرتفعين. نذكر أنّ الفعاليّة سوف توفّر أجواء ممتعة تتخلّلها الموسيقى والترفيه لجميع أفراد العائلة.
الفعالية تقام على مدار 3 أيام في دبي باركس آند ريزورتس و بالضبط ريفرلاند دبي , ويمكن الإستمتاع بها مجانا لجميع الأعمار لذلك من الأفضل أن تغتنم الفرصة و تستمتع بأمسية عطلة أسبوع لا تنسى في أجواء مشوقة .

يعتبر  مشروع دبي باركس آند ريزورتس أحدث وجهة ترفيهية في دبي، والتي إفتتحت أبوابها في دبي خلال أكتوبر 2016 وتضم ثلات متنزهات ترفيهية موشينجيت دبي وبوليوود باركس دبي وليجولاند دبي، وحديقة ألعاب مائية “يجولاند ووتر بارك، فضلاً عن فندق لابيتا العائلي المصمم على الطراز البولينيزي و مجمع ريفرلاند  .

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

مجمع ريفرلاند دبي تعتبر نقطة الوصل بين المنتزهات الترفيهية الثلاث وحديقة الألعاب المائية ضمن دبي باركس آند ريزورتس، ويضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمحال التجارية مصحوبة بالعروض الترفيهية الحية، ليكون الوجهة الأمثل للعائلات والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة ويضم منتزه أربع مناطق مختلفة توفر جميعها أجمل المرافق الترفيهية .

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى