الافضل في المدينة

دبي تحقق رقماً قياسياً جديداً في عدد الغرف والشقق الفندقية

عين دبي – فنادق 

أعلنت دبي عن تحقيق رقم قياسي جديد في عدد الغرف والشقق الفندقية مع بلوغها 100 ألف غرفة، وذلك خلال الافتتاح المبدئي لفندق ويستن دبي الحبتور سيتي.


ويعد فندق ويستن الجديد ثاني فنادق هذه العلامة التجارية، وسيقدم تجربة فريدة من نوعها واستثنائية لضيوفه.

وتتوقع دبي للسياحة أن يصل عدد الليالي المحجوزة في الفنادق والشقق الفندقية في الإمارة إلى 35.9 مليون ليلة، أي بنسبة نمو سنوي مركبة يصل إلى 10.8% منذ نهاية العام الماضي 2015 وحتى نهاية العام 2018.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالمقابل، يتوقع أن يعكس عدد الغرف الفندقية الكلية المتوفرة في دبي هذا النمو ليصل إلى 134,000 غرفة مع نهاية العام 2018.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

بالإضافة إلى ذلك، تتوقع دبي للسياحة إطالة مدة إقامة الزوار في الإمارة (عدد الليالي في الفنادق) إلى أربعة أيام/ليالي خلال عام 2018، مدعومة بالمقومات المتنوعة والحيوية التي تحتضنها دبي، وكذلك نمو عدد الزوار الدوليين الذين يقيمون في دبي لليلة واحدة أو أكثر مدفوعاً بزيادة عدد الرحلات الجوية وزيادة القدرة الاستيعابية للركاب التي توفرها شركات الطيران المحلية في دبي وهما طيران الإمارات وفلاي دبي، اللتان تمثلان جانبان مهمان يساهمان بشكل كبير في استمرارية الطلب على الفنادق والشقق الفندقية.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

ولاشك أن النمو في الطاقة الاستيعابية للفنادق، وتنوع المنشآت الفندقية، وزيادة المقومات الفريدة التي تتمتع بها دبي مدعومة بسهولة النقل الجوي وتميز البنية التحتية في جميع أنحاء دبي، كلها عوامل تهدف بشكل متجانس إلى ارتفاع الناتج المحلي الإجمالي لدبي، وتعزيز المساهمة في النمو الاقتصادي خلال السنوات القادمة.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى