الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف أسبوع الصحّة الإلكترونيّة 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي طوال السنة الكثير من المهرجانات والمعارض والفعاليات الرياضية والمسرحيات، وفي شهر أكتوبر الحالي ستستقطب الإمارة أسبوع الصحّة الإلكترونيّة 2016 uae ehealth week على مدار أربع أيام في جامعة محمد بن راشد للطب والعلوم الصحيّة.

سيستقطب أسبوع الصحّة الإلكترونيّة أطباء وخبراء في مجال الصحة، لمناقشة آخر التطوّرات إقليميّاً ومحليّاً على صعيدي الإنجازات والإبتكارات في عالم الطب والصحّة كما سيتناولون مواضيع ارتباط التكنولوجيا والعالم الإلكتروني بمجال الصحّة .

يحدث الآن  كافيه بتيل يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات تنسيكم حر الصيف 2024

تقع جامعة محمد بن راشد الأكاديمي الطبي في مدينة دبي الطبية، وتعتبر الذراع التعليمي لمدينة دبي الطبية، و تضم  مجموعة من المكاتب المرافق وقاعات المحاضرات المتطورة، ومكتبة آل مكتوم الطبية، ومركز خلف أحمد الحبتور للمحاكاة الطبية، وقاعة عيسى القرق للتدريب العملي ومسرح أحمد صديقي للمؤتمرات، وورش العمل التخصصية، ومستشفى محمد بن راشد الجامعي الذي لا يزال قيد الإنشاء.

وتضم هذه الجامعة العديد من المرافق التعليمية والأكاديمية المتطورة و تهدف إلى تنمية القدرات البشرية من خلال تدريب مقدمي خدمات الرعاية الصحية وتعزيز مستوى الرعاية الصحية في مدينة دبي الطبية، وإمارة دبي بشكل عام، في ظل ثقافة تحتفي بالتميّز والكفاءة المهنية.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى