الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف الحفل الخيري العالمي “ذا غلوبال غيفت غالا”

عين دبي – مهرجانات

استضاف مهرجان دبي السينمائي الدولي ودبي العطاء الحفل الخيري العالمي “ذا غلوبال غيفت غالا” و الذي تستفيد منه دبي العطاء ومؤسسة إيفا لونغوريا، مؤسسة “سن رايز كاي” و”ذا غلوبال غفت فونديشن”.

وعُقدت الدورة الثالثة من الحفل الخيري العالمي “ذا غلوبال غيفت غالا” في دبي بتاريخ 12 ديسمبر في منتجع فور سيزونز في شاطىء جميرا، باستضافة الممثلة والرئيس الفخري إيفا لونغوريا إلى جانب مؤسِسي “ذا غلوبال غفت فونديشن”، ماريا برافو وألينا بيرالتا.

وعاد ريع الحفل الخيري هذا العام الى المؤسسات الخيرية التي تتضمن دبي العطاء، المؤسسة الانسانية الإماراتية العالمية التي تعمل على دعم فرص حصول الأطفال في البلدان النامية على التعليم السليم، ومؤسسة إيفا لونغوريا، التي تعمل على تعليم المرأة والمشاريع الاستثمارية الصغيرة والمتوسطة؛ ومؤسسة سن رايز كاي، التي تركز على نشر الوعي عن مخاطر أمراض العيون، و“ذا غلوبال غفت فونديشن” من خلال افتتاح أول “كاسا غلوبال غفت” للأطفال من ذوي الاحتياجات الخاصة، كما توفر العلاج والرعاية الطبية للأطفال المصابين بأمراض نادرة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ورحب الحدث بما يزيد عن 250 ضيفاً، بما فيهم مشاهير نجوم الفن المحليين والعالميين والشخصيات التي له دور كبير في التبرعات الخيرية مثل محمد الأنصاري، وعبدالحميد جمعة؛ رئيس مهرجان دبي السينمائي الدولي، وطارق القرق؛ الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، بالإضافة إلى بعض الممثلين الأمريكيين مثل ريتشارد درايفوس، والممثل الأرجنتيني الكوميدي جويليرمو فرانتشيلا، ومايكل بي جوردن، تيرينس هوارد، ومذيع قناة إي! الإخبارية؛ تيريس جاي، بالإضافة إلى  النجم البريطاني روبرت إيفيريت.

واستطاع هذا الحفل الخيري جمع ما يقارب 1.1 مليون درهم إماراتي (300,000 دولار أمريكي) من خلال التبرعات الخيرية عن طريق مزادات حية جرت في هذا الحفل الذي أداره هيو إيدميديس من شركة كريستيس للمزادات.

شاهدوا الصور:

[juicebox gallery_id=”1121″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى