الفعاليات

دبي تستضيف الفعالية العالمية المميزة ابيرتيف لا فرانسيز في نوفمبر القادم

عين دبي – فعاليات

تشهد دبي الشهر المقبل عودة الفعالية العالمية المميزة “ابيرتيف لا فرانسيز” إلى منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي والتي تمثل مناسبة مميزة تجمع الآلاف من محبي الأطباق والمأكولات الفرنسية وذلك يوم السبت 18 نوفمبر 2017.

وتتمتع فرنسا والإمارات العربية المتحدة بتاريخ طويل من العلاقات الثنائية على صعيد العلاقات الثقافية والتعليمية والعلمية المشتركة بين البلدين. وتأتي هذه الفعالية في الوقت الذي تشهد فيه الصادرات الفرنسية إلى هذه المنطقة دفعة كبيرة بسبب الطلب المتزايد في المملكة العربية السعودية التي استوردت مليار دولار من الأغذية الفرنسية في العام 2015. ومن جانب آخر، يمثل افتتاح متحف اللوفر أبوظبي هذا العام دلالة أخرى على العلاقة الراسخة بين فرنسا ودولة الإمارات.

Apéritif à la française 2016 (2)

ومن المتوقع أن تستقطب فعالية “ابيرتيف لا فرانسيز” أكثر من 4000 شخص من محبي الطعام والثقافة الفرنسية في حديقة منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي التي تتمتع بإطلالة مذهلة على أفق مدينة دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمكن لعشاق الطعام الفرنسي تذوق النكهات الأصيلة من كبار المصدرين، بما في ذلك منتجات الألبان من “بايسون بريتون” في بريتاني، وجبن الماعز من “سويغنون”، ومنتجات الألبان من “ريجيليت”، بالإضافة إلى المعجنات التقليدية من “فرينش بيكري” و”لا باتيسيري دو ريف”.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

وتقدم منصات الطهي الحية مجموعة من الأطباق الفرنسية الشهية مثل الأجبان والمحار واللحوم الباردة والمشاوي والتي تقدم مع تشكيلة من المشروبات المتنوعة من “أفريكان أند إيسترن”. كما ستقوم “مايسونس دو موند” التي افتتحت حديثاً بعرض أحدث الإكسسوارات والمنتجات.

Apéritif à la française 2016
????????????????????????????????????

يذكر أن فعالية “ابيرتيف لا فرانسيز” التي تنظمها “سوبيكسا” المجموعة الدولية لتسويق المأكولات وأسلوب الحياة بدعم من وزارة الزراعة والغذاء والغابات الفرنسية، وذلك بهدف إعادة تجسيد أسلوب الحياة الفرنسي وتعريف الجمهور العالمي على تنوع المنتجات الفرنسية. وتنعقد فعاليات “ابريتيف لا فرانسيز” التي تم إطلاقها في عام 2004 في خمس مدن كبرى في العالم وهي طوكيو وكوبنهاغن ومونتريال وهونغ كونغ ودبي.

يحدث الآن  عروض مطعم تيرا في فرعَيه بكل من دبي وأبوظبي خلال رمضان 2024

ملخص الفعالية

الحدث: ابيرتيف لا فرانسيز

الوصف: سوق فرنسي عائلي لتذوق المأكولات والمشروبات والترفيه الحي وفرصة لربح جوائز.

التاريخ: 18 نوفمبر 2016

الزمان: من الظهر حتى العاشرة ليلاً.

المكان: منتجع ومارينا ويستن دبي الميناء السياحي

التكلفة: الدخول مجاناً. أسعار المأكولات والمشروبات تبدأ من 15 درهماً.

الموقع الالكتروني: www.aperitifalafrancaise.com

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى