الفعاليات

دبي تستضيف المتحدث الشاب نيكولاس فوجيسيك

عين دبي – الفعاليات 

تنظم شركة “Trainings.Today”، فعالية يحييها المتحدث الشاب نيكولاس فوجيسيك، المصاب باضطراب “فوكوميليا” النادر دون ذراعين أو ساقين , و ذلك على مدار يومي 17 و18 نوفمبر 2016.

وسيخاطب نيك يوم 17 نوفمبر مجموعة من الطلاب خلال الفعالية التي تحمل عنوان “موقفك من الحياة مع نيك فوجيسيك“. وتقام هذه الفعالية، وهي موجهة حصريًا لطلبة دولة الإمارات فوق عمر 13 سنة، في مركز إكسبو الشارقة من الساعة 10 صباحًا وحتى 1 ظهرًا.

أما فعالية 18 نوفمبر فهي مصممة خصيصًا للشركات وتحمل عنوان “ليلة من الأمل مع نيك فوجيسيك”، وتقام في ملعب “ذا دوم” بمدينة دبي الرياضية من الساعة 7 حتى 9 مساءً.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولد نيك فوجيسيك دون ذراعين أو ساقين دون أي سبب طبي، وأدرك منذ عمر مبكر أنه كان مختلفًا عن الآخرين. إلا أنه بعد فترة طويلة، وبعد أن تغلّب على الجهل والتمييز ذد ونجح في بناء حياة يرى أنها “رائعة”، تمكّن من إدراك رسالته في هذه الحياة: وهي أن يسخّر تلك “الإعاقة” التي يعاني منها لبدء حوارات تساهم في تغيير حياة الناس. تحدث نيك منذ ذلك الحين في أكثر من 3,000 مناسبة وفي ما يزيد على 57 دولة حول مواضيع متنوعة منها التنمّر وتحفيز التغيير الإيجابي والمثابرة والإصرار، كما تحدث عن قصة حياته. ويركز نيك في حديثه وندواته على توصيل رسالة أساسية مفادها – مهما كانت ظروفك صعبة فبإمكانك تجاوزها.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • نيكولاس فوجيسيك (1)
زر الذهاب إلى الأعلى