الفعاليات

دبي تستضيف المنتدى العالمي لأفضل المدن

عين دبي – فعاليات

ينظم مكتب “فعاليات دبي للأعمال” التابع لدائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي “دبي للسياحة”،  المنتدى العالمي لأفضل المدن BestCities Global Forum، الذي ينظّمه بالتعاون مع تحالف أفضل المدن العالمية “BestCities Global Alliance” والاتحاد المهني لإدارة المؤتمرات (PCMA). وتأتي استضافة هذا المنتدى الأول من نوعه في دبي تمهيداً لتعاون مستقبلي أكبر بين الجهات المشاركة في هذا التحالف.

وقد انطلقت فعاليات المنتدى العالمي لأفضل المدن في فندق “جي دبليو ماريوت ماركيز” بدبي يوم أمس ويستمر حتى 7 ديسمبر2016، ليقدم بيئة تثقيفية وتعليمية مثالية لكبار المسؤولين التنفيذيين والمشاركين، كما يلهم هذا المنتدى المهم والفريد الوفود المشاركة بما يساهم في الارتقاء بمهامهم، بالإضافة إلى إفساح المجال أمام المشاركين لتوطيد العلاقات وتوثيق سبل التعاون بينهم مستقبلاً. وشارك في المنتدى أكثر من 35 مشاركاً من المسؤولين التنفيذيين الذين يمثلون جهات دولية، ومنها المنظمة العالمية للتوحّد، والجمعية الدولية للغدد، والاتحاد الدولي للملاحة الفضائية، وسويفت، بالإضافة إلى المدن المنضوية تحت مظلة هذا التحالف وعددها 11.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

ويقام هذا المنتدى العالمي المهم في الوقت الذي تتعزّز فيه سمعة دبي في استضافة فعاليات الأعمال العالمية التي تنمو بشكل مستمر، ويعتبر دليلاً قوياً على التعاون القائم بين الحكومة ومنظمي فعاليات الأعمال في الإمارة. ويعد المنتدى العالمي لأفضل المدن أحد الأمثلة عمّا يقوم به مكتب “فعاليات دبي للأعمال” لاستضافة مثل هذه الفعاليات العالمية. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

فعلى مدار الأسبوع، سوف تعقد جلسات نقاشية هادفة يقدمها عدد من كبار المتحدثين، بينهم الدكتور تومي وير، البروفسور في كلية Hult Int.Business School، وأوليفر مارتن، المتخصص في تطوير الوجهات ورسم الاستراتيجيات، وفيليب ديفس، رئيس استشارات العلامة التجارية “إي إم إي أيه سيغل” + غيل، وشريف كرامات، الرئيس التنفيذي للعمليات في الاتحاد المهني لإدارة المؤتمرات.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

ويتطرق المنتدى إلى مجموعة من المواضيع المهمة مثل: تطوير الأهداف من تنظيم المؤتمرات والاجتماعات الدولية وتحسينها باستمرار، إلى جانب تعزيز الفوائد المترتبة عن استضافة الاجتماعات في البلد المضيف، وخلق شراكات استراتيجية مع وجهات ومدن مختلفة.

وفي هذا الإطار، يسعى مكتب” فعاليات دبي للأعمال” لتحقيق هدفه في تطوير وزيادة حصة دبي في قطاع فعاليات الأعمال العالمية لتحفيز الابداع، وخلق فرص عمل جديدة، وتطوير الاقتصاد المزدهر القائم على المعرفة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى