الافضل في المدينةالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

القرية العالمية تفتتح أبوابها للجمهور

القرية العالمية تعد زوارها بجدول فعاليات حافل

عين دبي – حول المدينة

تستعد القرية العالمية، الوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، لإفتتاح ابوابها ضمن موسمها الثاني والعشرين لسنة 2017/2018 بعد أن حققت أرقاماً قياسية من حيث عدد زوارها .

تعتبر القرية العالمية متحف مفتوح للإبداعات الثقافية والفنية لما تضمه من جناحات تمثل أكثر من 75 دولة، لا يخلو واحد منها من منتجات تحتاجها المنازل مثل السجاد والطاولات والمقاعد المميزة، وحاويات التخزين، وهي المنتجات التي يمكن الحصول عليها في صفقات رابحة , و من أبرز هذه الأجنحة نذكر كل من جناح أفريقيا و جناح المغرب المفضل لدى عشاق الأثاث المغربي و جناح الصين الذي يعتبر الأمثل لشراء أغطية ومفارش الأسرّة والطاولات و غيرها الكثير .

ويعدكم الموسم الثاني والعشرين للقرية العالمية بعدد من الفعاليات والأنشطة التي تتلائم مع جميع أفراد العائلة، ومنها عروض لفرق تراثية وفنية من الصين، وعروض متجولة من المملكة المتحدة أبرزها العصفور الغاضب ، وكرنفالات متنوعة من قرى العالم، إضافة الى فن الطلاء الثلاثي الأبعاد، و العرض الناري و استديوهات هيستوري لاند و غيرها الكثير .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تقام فعاليات متنوعة خاصة بالمناسبات التي تصادفها فترة الوجهة الموسمية مثلا اليوم الوطني للإتحاد و راس السنة و غيرها الكثير , كما تنظم القرية عددا من الحفلات و من ابرز الحفلات التي ستقام خلال موسمها الحالي حفل الإفتتاح و الذي ستحييه المطربة الإماراتية المتألقة شمه حمدان يوم الجمعة الموافق ٣ نوفمبر 2017، إبتداءً من الساعة التاسعة مساءً. وسيكون بانتظار ضيوف القرية العالمية في دبي سهرة غنائية متميزة حيث تقدم شمه حمدان باقة من أشهر أغانيها المعروفة مثل “أجر وعافية” و “آبي أفهم” و”ما يتوب” التي سيستمتع بها جميع الحاضرين من كافة الأعمار. حضور الحفل متضمن في تذكرة الدخول وهي 15 درهماً.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

Shamma-Hamdan_Homepage-Banner

تجدر الإشارة الى أنه يمكنكم الحصول على التذاكر للدخول الى هذه الوجهة الترفيهية الرائعة في كل من مركز المبيعات الكائن في المبنى الرئيسي للقرية العالمية، ولأول مرة، في كافة متاجر “فيرجن ميغا ستورز” المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • القرية العالمية (2)
  • https://www 3indubai com/دبي-تستضيف-الموسم-الثاني-والعشرين-للق/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى