الفعاليات

دبي تستضيف تحدي شيراتون للياقة البدنية 2018

فعالية لتشجيع سكان دبي على اتباع نمط حياة صحي

عين دبي – فعاليات

 يستعد شيراتون مول الإمارات لإطلاق تحدي شيراتون للياقة البدنية حيث سيقيم الفندق عددًا من الأنشطة المجانية مع توفير دخول مفتوح إلى النادي الرياضي المزوّد بأحدث المعدات والخدمات، لتشجيع سكان دبي على اتباع نمط حياة صحي.

وتنطلق الأنشطة كل يوم سبت مع تمارين الإحماء برفقة المدرب الشخصي (حكيم) الذي يشرف على سلسلة من التدريبات والتقنيات التي تساعد على تقوية مرونة العضلات، والقدرة على التحمّل، ورفع مستويات الطاقة، والتقليل من فرص التعرض للإصابات.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

وسيقوم المدرب مساء كل يوم ثلاثاء، بتصنيف المشتركين في مخيم التدريب ضمن فئات على أن تحدد الأنشطة بحسب القدرات الحركية لكل شخص وقابليته الجسمية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

sheed-191120-Group Spinning in Fitness Center-High

وتختتم الأنشطة التي تجري شهريًا في الفندق، مع فعالية أخيرة تتاح فيها الفرصة للمتدربين اختبار مهاراتهم التي اكتسبوها من خلال مسابقة “تغلب على المدرب” المقامة في حلبة يوم السبت 27 يناير والتي يتنافسون فيها مع المدرب الشخصي في الفندق.

يحدث الآن  إختتام حملة العيدية من مجموعة مراكز التسوق لعام 2024 بنجاح

وسيكرم المشتركون من شيراتون فتنيس بينما سيحصل الأفضل على باقة دخول مجانية إلى مركز شيراتون فتنيس تمنحهم فرصة مواصلة السعي نحو هدفهم في التمتع باللياقة المطلوبة وتطبيق عادات صحية. وتغطي الباقة الدخول إلى مركز اللياقة والمسبحين الخارجيين حيث يمكنهم أن يحظو بالراحة والاسترخاء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى