الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف تحدّي الوحل من دو لعام 2017

عين دبي – رياضة

تحدّي الوحل من دو‘ ،و منافسة تخطي الحواجز الشهيرة عالمياً والفعالية الأبرز لأنشطة العافية والحياة الصحية، وذلك بين يومي 8-9 ديسمبر 2017.

ويعود هذا التحدّي المشوق إلى منطقة الشرق الأوسط للمرة الثانية على التوالي بعد النجاح اللافت لدورته الافتتاحية التي انطلقت في شهر ديسمبر 2016، وأتاحت لمحبي الإثارة والتشويق فرصة فريدة لاختبار كفاءاتهم الرياضية وقوة تحملهم البدنية وقدراتهم الذهنية. وتتوافر تذاكر ’الحجز المبكر‘ بسعر مخفّض لعملاء شركة ’دو‘ يوم 17 مايو عند الساعة 3:00 ظهراً، وذلك قبل 72 ساعة من إطلاق بيع التذاكر للجمهور يوم الأحد 21 مايو عند الساعة 12:00 ظهراً.

ويقام ’تحدّي الوحل من دو‘ على أرض ’مجمع حمدان الرياضي‘ بتنظيم من شركة ’آي إم جي‘ وبالتعاون مع شركة دو ، وشركة ’تاف مادر‘ المتخصصة بتنظيم الفعاليات الرياضية، وكذلك بالشراكة مع ’مجلس دبي الرياضي‘. ويعتبر هذا التحدي فعالية رياضية منقطعة النظير لا ترتبط منافساتها بتوقيت محدد؛ كما يهدف إلى ترسيخ روح التعاون والعمل الجماعي من أجل تخطي مختلف أنواع الحواجز الطينية، وتجسيد قيم الشجاعة والإنجازات الشخصيّة، والمرح وروح الفريق في آن معاً. ويشمل هذا التحدي- المعروف بأنه ’التحدي الأصعب على سطح الأرض‘- على منافسات تقام لمسافات مختلفة، حيث يتيح للمشاركين اجتياز مختلف الحواجز والعقبات والوصول إلى خط النهاية برفقة مزيد من الأصدقاء والمتبارين، وبالتالي الانضمام إلى مجتمع يشمل 2.5 مليون متبارياً في مسابقات تحدي الوحل ’تاف مادر‘ في جميع أنحاء العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيتضمن ’تحدّي الوحل من دو‘ لعام 2017 أكبر تحدٍ ذهني، علي إضافة عدة حواجز وعوائق جديدة مشوقة. كما ستعود مرة أخري للتحدي محطات وعقبات عديدة أبرزها منافسة الغطس في المياه الجليدية ’آركتيك إنيما 2.0‘؛ وسباق ’إليكتروشوك ثيرابي‘ وهو الحاجز الأصعب في التحدي والذي يتنافس فيه المشاركون للركض بخفّة عبر الطين وتجنب أسلاك كهربائية تبلغ قوتها 10 آلاف فولت. كما ستشهد نسخة عام 2017 إضافة محطة ’بلوكنيس مونستر‘ التي يتوجب على المتبارين فيها الدفع والسحب والدحرجة لتخطي حواجز لزجة ومتحركة في وسط حفرة مياه كبيرة يصل عمقها إلى 60 قدم، مما سيضع المشاركين أمام اختبار حماسي مشوق لتخطي أصعب العقبات والحواجز.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

وسيتضمّن الحدث أيضاً فعالية ’تحدي الوحل للصغار من دو‘ المخصص لليافعين من عشاق الإثارة الذين تتراوح أعمارهم بين 7 إلى 13 سنة، والذي يمتد على مسافة 1.5 كيلومتر ويهدف إلى تشجيع الصغار على الاستمتاع بالمنافسة كفريق واحد واختبار تحدٍ حافلٍ بالإثارة والمرح.

ويمكن لجميع المشاركين وأصدقائهم وزملائهم التسجيل للمشاركة في هذا التحدي الحماسي والمشوّق واختبار تجربة منقطعة النظير وحافلة بأجواء المغامرات والمتعة”.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى