الفعاليات

دبي تستضيف حفلة حيّة في الحديقة 2016

عين دبي – حفلات

تنظم شركة واتس أون حفلة موسيقية ترفيهية في دبي تحت عنوان حفلة حيّة في الحديقة 2016 party in the park، التي ستقام على مدار يوم واحد في مسرح مدينة دبي للإعلام. 

ويحيي الحفل مجموعة من فرق الروك العالمية، من أبرزهم فرقة الروك البريطانية Kaiser Chiefs، وفرقة البوب الروك البريطانية Travis وفرقة الروك الأمريكية The Charlatans، ليقدموا أجمل أغانيهم لجمهورهم المحب في دبي.

وسيشمل الحفل مجموعة من الأنشطة الترفيهية المناسبة لجميع أفراد العائلة، إضافة إلى منصات تقدم أشهى المأكولات والمشروبات للحاضرين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

معلومات حول الفرق:

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

تشكلت فرقة الروك البريطانية Kaiser Chiefs خلال سنة 1997 وتضم 5 أفراد وهم ريكي ويلسون، سيمون ريكس، فيجاي ميستري، أندرو “هيتي” وايت، نيك هودجسون، ولهم الكثير من الأغاني الرائعة من أبرزها I Predict a Riot و Oh My God.

أما فرقة البوب الروك البريطانية Travis، فقد تشكلت خلال سنة 1990 وتتكون من فرنسيس هيلي، دوجي باين، أندي دنلوب، نيل بريمروز، جيف مارتن، كريس مارتن، جيسون فولكنر، وقد حازت على العديد من الجوائز أبرزها  Brit Award du meilleur groupe britannique.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

في حين تشكلت فرقة الروك الأمريكية The Charlatans خلال سنة 1989، وتضم كل من تيم بورغيس، مارك كولينز، مارتن بلانت، توني روجرز، جون بروكس، روب كولينز، باز Ketley، مارتن دافي، جون بيكر و من أبرز أغانيها The Only One I Know.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى