الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف سيتي سكيب جلوبال 2016

عين دبي – معارض

تستضيف إمارة دبي الفعالية العالمية السنوية، سيتي سكيب جلوبال 2016 cityscape global، التي تستقطب سنوياً المتخصصين في قطاع العقارات من مستثمرين ومطورين وحكومات ومهندسين معماريين ومصممين واستشاريين عقاريين من مختلف أنحاء منطقة الشرق الأوسط والعالم لتبادل المعلومات ومناقشة القضايا المتعلقة بالأسواق العقارية.

يُمثّل معرض ومؤتمر سيتي سكيب أكبر فعالية عالمية وأكثرها شهرة في مجال التطوير والاستثمار العقاري، ويهدف الى جمع المختصين الرواد في قطاع العقارات، لمناقشة أحدث التوجهات في سوق العقارات العالمي، والتعرف أكثر على المشروعات الجديدة على مستوى العالم، وتطوير فرص عمل فريدة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

كما يجمع المعرض خبراء ومستثمرين في التنمية العقارية وهيئات التنمية الاستثمارية المحلية والإقليمية، والمؤسسات الاستثمارية، ومقدمي الخدمات، للتواصل فيما بينهم ومناقشة القضايا المهمة التي تؤثر على القرارات التجارية في السوق الدولي .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وخلال سنة 2016، سوف تقدم دورة المعرض برامج مؤتمرية عديدة متخصصة تضم القمة العالمية للعقارات، وقمة سماسرة العقارات، ومؤتمر مدن المستقبل.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

تجدر الإشارة أى أنه في مؤتمر العام الماضي شارك أكثر من 43,000 زائر، و324 عارض من 102 دولة مختلفة، ومن المتوقع أن يزداد العدد هذا العام.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى