الفعاليات

دبي تستضيف عرض الرقص سبيريت أوف ذا دانس 2017

عين دبي – فعاليات

تنظم إمارة دبي طوال السنة الكثير من المسرحيات وعروض الرقص، وخلال هذا الشهر ستستضيف أحد أشهر عروض الرقص الشهيرة سبيريت أوف ذا دانس spirit of the dance.

وتُقدم هذه الفرقة إيقاعات موسيقى سريعة ومعاصرة، ستقام على المسرح الثقافي الرئيسي في القرية العالمية، وستشاهدون خلال العرض حركات إستعراضية مُبهرة في عرض تراثي شيّق.

العرض سيقدمه مجموعة من فرقة رقص إستعراضية إيرلاندية، وتشمل رقصات لتانجو والسلسا  والفلامنجو  على أنغام موسيقية عالميّة مشهورة في إحدى أكبر العروض والّتي استحوذت على اهتمام عالمي سابقاً نظراً للإنتاج الضخم والمهارات العالية للمؤدّين، ويمكن للجميع حضور العرض مجّاناً حيث أنّه رسومه تحسب ضمن تذكرة الدخول الى القرية العالميّة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعتبر القرية العالمية الوجهة الترفيهية الأكثر شهرة في دبي و تقدم لضيوفها الكثير من الفعاليات المذهلة في أجواء خارجية متميزة، كما تضم الوجهة 30 جناح تعرض فيه أفضل المنتجات والسلع، كما يضم المكان مطاعم متنوعة تقدم أشهى المأكولات العالمية .

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

إفتتحت القرية العالمية أبوابها لأول مرة على شاطيء الخور مقابل بلدية دبي، ثم انتقلت بعدها إلى عود ميثاء ومنها إلى دبي فيستيفال سيتي و استقرت في العام 2005 على طريق الشيخ محمد بن زايد عند المخرج رقم 37.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى