الفعاليات

دبي تستضيف عرض غروفالو المشوّق

عين دبي – مسرح

تستضيف إمارة دبي عرض غروفالو المشوّق the gruffalo show، و الذي يعتبر العرض الأشهر والأهم لجميع أفراد العائلة الذين يعشقون حكاياته الساحرة ومغامراته المشوّقة.

غروفالو هو عرض مستبض من قصص كتاب تول ستوريز الشهير من تأليف جوليا دونالدسون وأكسيل شيفلر و يقدَّم إليكم هذا العرض المشوّق من “سنترال ستيج آرتس” ويحكي قصة الوحش غروفالو و هو يساعد الفأر اللطيف كي لا يصبح عشاءً لأحد المخلوقات المفترسة في الغابة في مغامراته الشيّقة للبحث عن البندق و أثناء ذلك يقابل الثعلب الماكر والبوم غريب الأطوار والأفعى التي تعشق الحفلات.

يحدث الآن  كافيه سوسايتي يوفر تجارب طهي فريدة إكتشفوها معنا

مسرح مدينة جميرا، يعتبر من أكثر المسارح التي تستضيف أغلب العروض المسرحية التي تقام في دبي , و قد تم تصميمه ليتّسع لـ 442 مقعداً كي يماثل تصميم قلعة عربية عتيقة وهو أول مسرح تم بناؤه في دبي وتمّ افتتاحه في عام 2004. يقدِّم المسرح عروضاً ترفيهيةً متنوعة تتراوح بين مسرحيات “شكسبير” وعروض “برودواي” الموسيقية، ومن عروض الأوبرا إلى الحفلات الموسيقية الكلاسيكية بالإضافة إلى عروض “البانتوميم” (التمثيل الصامت) والعروض الكوميدية و يمكن شراء التذاكر الدخول اليه عبر الإنترنت أو من خلال شباك التذاكر في المسرح ذاته.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دليل عرض غروفالو المشوّق the gruffalo show

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

التاريخ: 10 نوفمبر الى 11 نوفمبر 2017

التوقيت:

10:30 صباحاً، 2:00 بعد الظهر، 4:30 بعد الظهر
10-11 نوفمبر 2017

المكان: مسرح مدينة جميرا, دبي

رسم الدخول: 135 درهم , 165 درهم , 180 درهم

الهاتف : 97143666546

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى