الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف فعالية أسبوع العافية 2018

تجربة شاملة تحيي الاحاسيس و تجدد الطاقة

عين دبي – فعاليات

يستضيف ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘، فعالية “أسبوع العافية” بين 3 و10 فبراير احتفاءً بافتتاحه الناجح مؤخراً , وستتضمن هذه الفعالية الاستثنائية المتكاملة ورش عمل يومية للتعرف على علاجات تُعنى بالذهن والجسد والروح وتثري النهج المتكامل الذي يعتمده المنتجع، لتخصّ الزوار بتجربة شاملة تحيي أحاسيسهم وتجدد طاقتهم.

أسبوع العافية

ينظم ’ذا رتريت نخلة دبي إم جاليري‘ فعالية “أسبوع العافية” بالتعاون مع وكالة الاستشارات الصحية ’ليتل مِس ويلنِس‘ وأفراد المجتمع المحلي ونخبة من خبراء الصحة والعافية في الإمارات العربية المتحدة. ومن المُقرر أن تنطلق الفعالية في 3 فبراير على مدار أسبوع كامل، تستضيف خلاله ورش عمل تفاعلية يومية وجلسات تعريفية لتزويد المشاركين بلمحة وافية ومفيدة حول مختلف المواضيع والعلاجات، واصطحابهم في رحلة هادفة نحو تحقيق العافية للذهن والجسد. وسيشارك الخبراء المختصون معلوماتٍ ومعارف قيمة ضمن مجموعة واسعة من المجالات، بما في ذلك التغذية الشاملة والشفاء والتصميم والفنون القتالية والتأمل وتنظيم أمور الحياة والتركيز الذهني واليوجا وتنمية مهارات الحياة وغيرها الكثير. وذلك لإلهام من ينشدون الارتقاء بمستوى حياتهم وتوجيههم لنهج سبيلٍ ملؤه الصحة والعافية. تبدأ الأسعار من 50 درهم إماراتي للجلسة واحدة مع عروض لحضور 5 جلسات مقابل 200 درهم إماراتي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيحتضن المنتجع الفاخر مركز ’رايا‘ الصحي الرائد عالمياً برصيده الواسع من العلاجات والتجارب والعروض المصممة لتجديد الحيوية والشباب. وتشمل الخدمات الإضافية 6 عروض ’ريتريت‘ بالإضافة إلى ’رايا سبا‘ و’مرافق رايا الترفيهية‘ و’نادي رايا للأطفال‘ و ’مركز رايا الرياضي‘ ، كما سيتم قريباً إطلاق ’عيادة جلنفيل للتغذية‘ و’الممارسات الصحية الطبيعية‘. ويُقدم المنتجع هذه الخدمات في إطار نهجٍ شامل وتحت إشراف نخبة من الخبراء المعتمدين لدى هيئة الصحة بدبي، بدءاً باستشاريي مهارات الحياة وأخصائيي التغذية، وصولاً إلى الأطباء المؤهلين في مجال الطب الطبيعي والطهاة المتخصصين بالمأكولات الصحية لتوفير تجربة نوعية تنشط الذهن والجسد وتجدد الشباب من خلال علاجات إزالة السموم من الجسم والتعامل مع الضغوط النفسية والجسدية.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

للحجز أو الحصول على مزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 5247777 04

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى