الفعالياتفعاليات رياضية

دبي تستضيف فعاليّة اللياقة البدنية فتنيس فيستيفال 2017

عين دبي – فعاليات

يستعد جولدن مايل غاليريا نخلة جميرا، لإطلاق فعاليّة اللياقة البدنية “فتنيس فيستيفال” الفريدة من نوعها، والتي توفر مجموعة من الأنشطة والبرامج الرياضية المحفزة على تبني نمط حياة رياضي، أيام الإثنين والأربعاء والجمعة والسبت، طوال الفترة الممتدة من 16 أكتوبر الجاري وحتى 11 نوفمبر المقبل.

ويوفر “فتنيس فيستيفال”، والذي يأتي إطلاقه في إطار دعم مبادرة تحدي دبي للياقة، طيفاً واسعاً من الأنشطة الرياضية المجانية، من ضمنها اليوجا وتدريبات الحلبة، وتمرينات الطبل، ومنافسات الكيك بوكسنج، والزومبا، والهيب هوب، وجلسات التدريت المتواتر عالي الكثافة (HIIT)، فضلاً عن دروس الرقص اللاتيني.

ومن أبرز الأنشطة التي يشهدها “فتنيس فيستيفال” في جولدن مايل غاليريا، الحصة التدريبية المرتقبة عالية الكثافة، والتي تديرها حصرياً لمحبيها في دبي، خبيرة اللياقة البدنية الأسترالية الشهيرة كايلا استاينس، في الخامسة مساءً يوم الثالث من نوفمبر المقبل.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دبي تستضيف فعاليّة اللياقة البدنية فتنيس فيستيفال 2017

وتشتهر المدربة الشخصية كايلا، والتي حصدت على لقب أبرز المؤثرين في ميدان اللياقة البدنية في العالم هذا العام من قبل مجلة فوربس، كواحدة من أكثر المدربات قدرة على تحفيز وإلهام المتدربين. كما ذاع صيتها بفضل كتيب إرشادات اللياقة الذي أصدرته، والذي تشرح فيه طريقة الحصول على جسد رياضي متناسق خلال 28 دقيقة من التمرينات.

يحدث الآن  مطعم أوش ديل مار يوفر تجربة طعام مميزة كل يوم إثنين

وتم تصميم برامج وجلسات اللياقة بهدف مواكبة احتياجات وتطلعات كل افراد العائلة من الأعمار المختلفة، وبالشراكة مع العلامات التجارية المتخصصة في اللياقة في “جولدن مايل غاليريا”، مثل “يوجا لافي”، “فتنيس فيرست”، و”ليتل جلاديتورز”، ومع أبرز مدربي اللياقة في دبي، مثل؛ رادوفان هيرتش (@raddyherichofficial)، ودياجو كاريت (@diegoisfitness)، وفرناندو توريسيلياس (@ferdubai)، وأمانديو كوستا (@amandio_rebeldxb)، وجاي كريستي (@ptdxb)، وبول سولي سوليفان (@sully_dxb)، ونيكول أوليفار (@nicolegogodxb)، وديما حداد (@deemafit).

كافة الأنشطة مفتوحة للعامة من خلال التسجيل المجاني على صفحة الفيسبوك(Facebook)  الخاصة بجولدن ميل غاليريا @GoldenMGalleria أو عبر موقع جوافا باس (Guavapass) أو بالاتصال على هاتف: 043903333

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى