الفعالياتمعارض وعروض مسرحية

دبي تستضيف مؤتمر الخدمات المصرفية للأفراد 2017

عين دبي –  فعاليات 

أصبحت الخدمات المصرفية للأفراد اليوم بالفعل أعمال رقمية، مدفوعة بالانتشار السريع لكل من الأنترنت فائق السرعة والهواتف الذكية بأسعار مناسبة. فعلى الصعيد العالمي، أكثر من نصف المعاملات المصرفية للمستخدمين تتم عن طريق قنوات الإنترنت أو الموبايل، مع نسبة أكبر في الأسواق المتقدمة رقمياً مثل بلدان شمال أوروبا، وأستراليا.

مع ذلك، ففي الشرق الأوسط، وعلى الرغم من الاهتمام الكبير بالخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول والمدفوعات الرقمية، فالبنوك لم تبلغ هذا الحد من التطور الى الآن وما زالت تعتمد على بعض الممارسات التقليدية. وفي نسخة هذا العام، يستضيف مؤتمر الشرق الأوسط  للخدمات المصرفية للأفراد، المقام في فندق لو ميريديان دبي من 4 الى 5 أبريل، كبار المصرفيين من جميع أنحاء العالم لتبادل وجهات نظرهم حول مدى استعداد الخدمات المصرفية للأفراد في المنطقة للاستجابة للتغيرات القادمة.

حتى الآن، ركزت معظم البنوك في المنطقة استثماراتها الرقمية على تحسين قدرتها على القيام بالمعاملات البسيطة عبر قنوات الإنترنت أو الموبايل، إلا أنها لم تكرس اهتماما كبيرا لجعل الخدمات المصرفية للعملاء تجربة أكثر راحة وسهولة وتفاعلية، من خلال خلق تجربة استخدام فريدة للعملاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما أشار سوفرات أن زيادة الاستثمارات الحكومية في مشاريع البنية التحتية نحو إكسبو 2020 وفيفا 2022، وتجدد التركيز على الإقراض الشخصي، واستهداف المغتربين عن طريق الاستفادة من المدفوعات عبر الحدود كعوامل أساسية من شأنها دفع عجلة النمو في قطاع الخدمات المصرفية للأفراد في منطقة الشرق الأوسط.

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

يتفق معظم خبراء التكنولوجيا المالية والمصرفية اليوم، على ان هذه الصناعة في منتصف منتصف اتجاهات متعددة، حيث الاتجاه الاول رقمي يركز على الاستفادة المثلى من المنتجات الحالية والخدمات المقدمة، بينما الاتجاه الثاني مكرس لتحليلات البيانات التي تحرك العروض التي تستهدف العملاء وتحسين الخدمات. وسيركز مؤتمر الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للأفراد على تقديم الخدمات المصرفية في الشرق الأوسط على قدم المساواة مع نظيراتها العالمية. وسيجمع الحدث كبار المبدعين والقادة مع أقرانهم العالمين لإجراء حوار حول معالجة القضايا الرئيسية في هذا القطاع، ووضع استراتيجيات فعالة للتكيف مع البيئة العالمية المتغيرة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

يتم تنظيم الدورة الثانية عشر من مؤتمر الشرق الأوسط للخدمات المصرفية للأفراد من قبل شركة فليمنغ للمؤتمرات والمعارض. ويقام في فندق لو ميريديان دبي من 4 الى 5 أبريل. وتأتي شركة نيوجن كراع الذهبي للحدث، وقد انضمت شركة سيمون كوتشر وشركاه كراع فضي، وشركة آربي تكنولوجيز كشريك استراتيجي، وشركة تاتا للخدمات الاستشارية كراعي التحول الرقمي، بينما يشارك كل من شركة لوكسون، شركة فايانا، وشركة  اكسبرس موني وشركة باكبيس كرعاة منتسبين.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى