الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف مهرجان بوب كون 2016

عين دبي – مهرجانات

تنظم شركة يونيفيرسال للفعاليات و117 لايف، مهرجان ‘بوب كون‘ لدبي، والذي يعتبر أكبر مهرجان لثقافة البوب في العالم, سيقام في مجمع فني بني خصيصاً لهذه الاحتفالية في مول الأوتليت بدبي بدءاً من 27 حتى 29 أكتوبر 2016.

ستستمر احتفالية بوب-كون على مدار ثلاثة أيام جامعة أنواع مختلفة من عناصر ثقافة البوب والثقافة الهزلية المصورة، وذلك من خلال دمج عناصر عاَلمَي الكوميك والبوب مع أنماط الحياة الرائجة مثل؛ الجمال والموضة، الصحة واللياقة، الرياضة، الأغذية والمشروبات، منطقة خاصة للأطفال، تفعيل وسائل التواصل الاجتماعي ووسائل التواصل ذات خاصية الديجيتال. هذا بجانب فن الأنيم الياباني للرسوم المتحركة وأكبر مسابقة كوسبلاي. كما أنها ستجمع كبار المشاهير من مختلف المجالات متضمنة الاستديو هات العالمية مثل مارفل، ديزني وسان ريوللتفاعل مع الحضور لتوفير تجربة فريدة من نوعها لثقافة فن البوب في احتفالية بوب-كون.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

سيتزامن مهرجان Fiesta De Los Muertosأو احتفالية يوم الموتى مع بوب-كون وهو مهرجان سنوي جديد من نوعه خاص باحتفالية عيد الهالوين يوم 28 أكتوبر حيث أننا نشجع الجميع على ارتداء زي بطلهم المفضل الطيب أو الشرير.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

سيجمع المهرجانان بين أكبر مشاهير هوليوود وأهم الاستعراضات الموسيقية العالمية هذا بالإضافة إلى العلامات التجارية العالمية مثل مارفل، ديزني وسان ريو. سيقدم بوب-كون احتفالية شاملة للجماهير وللعائلات والزوار من جميع الأعمار والاهتمامات حيث أنه سيرضي جميع الأذواق من خلال برنامج شامل يضم حفلة موسيقية حية، استعراضات، ظهور خاص لعدة مشاهير، ورش عمل ومحادثات مع مجموعة من أهم الأسماء والعلامات التجارية العالمية وسيكونان من أكثر الاحتفاليات انتظاراً على جدول فعاليات دبي.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

سيقدم بوب-كون فرص متعددة في مجال الأعمال لكونه الساحة الأمثل للاستديو هات العالمية والمحلية لتقديم عروض تراخيص خاصة بهم في حين يقدم أيضاً للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة منصة مناسبة للتواصل وفرص لسبل عمل جديدة.

للمزين من المعلومات و للحجز إضغط هنا

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • plus beau cosplay femme (1)
  • الاوتليت مول دبى (1)
  • خدمة الاوتليت مول من الفنادق دبى (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى