الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف مهرجان تو نيشن ميوزك 2017

عين دبي – مهرجانات

أعلنت مدينة دبي الرياضية وشركة ميرتشي انترتينمنت، اليوم، عن أسماء الفنانين العالميين الذين سيحيون مهرجان “تو نيشن ميوزك” الذي يقام في أستاد “ذا دوم” يوم الخميس 7 سبتمبر 2017، حيث سيقدم المطرب بادشاه، مغني الراب والذي يحظى بشعبية كبيرة في الهند، والفنان عاطف أسلم، المغني والممثل الباكستاني الشهير والمميز بأسلوبه الصوتي الفريد، مجموعة من أجمل وأروع الأغاني والألحان الموسيقية.

يستضيف أستاد “ذا دوم” المغلق والمكيف الآلاف من محبي وعشاق أغاني الروب وسيكونوا أيضًا على موعد بسماع قائمة مميزة من الأغاني التي حظيت بشعبية كبيرة والتي منحت الفنان عاطف أسلم شهرة واسعة ومنها “جال باري” و “ماهي في” و “أنخون سي” و “ووه لامهي” وغيرها الكثير. وبدوره يتولى بادشاه، مغني الراب تقديم أجمل الأغاني التي أطربت عشاقه على مر السنين، بفضل ما يتمتع به من أداء مميز وحضور رائع، ومنها “دي جي ويلي بابو” التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، و”الرحمة” و “كار غاي تشول”.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

Atif Aslam – 4

وخلال مسيرة بادشاه الفنية لمع نجم الفنان من خلال العديد من الأعمال التي قدمها بالتعاون مع نخبة من الفنانين كالمطرب المميز غريوال، و ديلجيت دوساني، و مانج موسيك، و رافتار، و نافف إندر و أسثا جيل وغيرهم، ولقد حققت أغنيته ومنذ ظهورها “دي جي ويلي بابو” التي قدمها بالتعاون مع المطربة أسثا جيل، المركز الأول على تطبيق أيتونز- الهند في غضون 24 ساعة منذ لحظة تحميلها على التطبيق، كما وحققت أكثر من مليون مشاهدة على اليوتيوب خلال 30 ساعة. واحتلت أغنية “مرسي” أول أغنية من ألبومه الأول “وان” المركز الثالث عالميًا على اليوتيوب خلال 24 ساعة فقط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأعرب منظمو الحدث من شركة ميرتشي إنتيرتينمنت عن سعادتهم بتقديم المهرجان بالتعاون مع مدينة دبي الرياضية، وعن مشاركة إثنين من أشهر فناني الهند والباكستان وتواجدهم معًا في دبي لإحياء حفل موسيقي يشعل الأجواء في مدينة دبي الرياضية، وهذا يدل مدى العلاقة الثنائية القوية بين البلدين وحجم التعاون بينهما لتقديم أبرز الوسائل الترفيهية لسكان وزوار دولة الإمارات التي تعد الجسر الذي يصل بين ثقافات وعادات العديد من الشعوب والدولة التي تستضيف العديد من الأحداث الفنية والرياضية والثقافية والإجتماعية وغيرها الكثير. كما وحث منظمو الحدث على حجز التذاكر بأسرع وقت ممكن لتجنب نفاد الكمية بالكامل.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

Badshah

يفتتح أستاد “ذا دوم” أبوابه في تمام الساعة 08:00 مساءً، وتتوفر منافذ لبيع المأكولات والعصائر ضمن المنطقة الداخلية. وتبدأ سعر تذكرة الدخول من 85 درهم إماراتي للشخص، و1000 درهم إماراتي لكبار الشخصيات، و 9000 درهم إماراتي للطاولة التي تتسع لعشرة أشخاص. وتمنح باقة “فان بيت” أفضل طريقة للوصول، والتواجد عن مقربة من منصة الحفلة.

لمعرفة المزيد من المعلومات يرجى مراسلتنا على البريد الالكتروني [email protected] وللحجز تذاكر خاصة بكبار الشخصيات يرحى الاتصال 971559435599 أو 971543076524

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى