الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف مهرجان طيران الإمارات للآداب 2018

الذكرى السنوية العاشرة لمهرجان طيران الإمارات للآداب 2018

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي مهرجان طيران الإمارات للآداب 2018، الحدث الثقافي الأبرز في المنطقة، و الذي سيطرح خلال هذه السنة تذاكر جميع الجلسات والفعاليات ـــــ التي يقام معظمها في إنتركونتيننتال دبي فستيفال سيتي لعامة الجمهور اعتباراً من 15 يناير 2018، ويحتفل المهرجان الذي يقام في الفترة (1-10) مارس بالذكرى العاشرة لانطلاقته.

ويشارك في دورة المهرجان 2018 أكثر من 180 مؤلفاً وشاعراً وفناناً ومحاضراً، وناشطاً اجتماعياً من جميع أنحاء العالم، يتناولون في جلساتهم الكتب والأدب والقصص المصورة، والسياسة والفن والكثير من المواضيع الأخرى.

وقد سبق للمهرجان طرح تذاكر أبرز30 جلسة للبيع، عقب الإطلاق الرسمي للمهرجان، وقد نفذت تذاكر العديد من الجلسات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستكون جماهير المهرجان على موعد مع الممثل الكوميدي ومؤلف كتب الأطفال ديفيد وليامز، وكيفن كوان مؤلف كتاب،” أثرياء آسيويون مجانين”، وشيريل ستريد، الكاتبة المفضلة لدى نادي كتاب أوبرا، وخبراء فنون الطهو مادور جافري، وكين هوم، والمفكر محمد يونس، الحائز على جائزة نوبل، والروائي محمد حسن علوان الحائز على الجائزة العالمية للرواية العربية لعام 2017، وسفير دولة الإمارات العربية المتحدة لدى فرنسا، سعادة عمر سيف غباش، وكاتبة لعبة “تومب رايدر” الجديدة ريانا براتشيت، وغيرهم الكثير من أشهر وأبرز الكتّاب والمفكرين والمبدعين.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

وسوف يتم توفير التذاكر في موقع المهرجان أو عبر التطبيق ELF Dubai app، المتوفر على متجر أبل وعلى متجر غوغل بلاي وفي منافذ بيع متجر مجرودي في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة.

يمكنكم الانضمام إلى برنامج عضوية أصدقاء مؤسسة الإمارات والتمتع بمزايا خاصة على مدار العام، من بينها أولوية في الحجز وحسومات على تذاكر لفعاليات مختارة، إضافة لحسومات لدى العديد من منافذ البيع في دولة الإمارات العربية المتحدة.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى