الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف مهرجان فييستا ديه لو مويرتو 2017

عين دبي – مهرجانات

تستضيف إمارة دبي مهرجان فييستا ديه لو مويرتو fiesta de los muertos , و الذي سيقام على مدار يوم واحد في دبي أوتيزم روكس أريناو يستضيف عدد من اشهر الفنانين من مختلف انحاء العالم ليقدموا أحدث إبداعاتهم في عالم الموسيقى .

المهرجان يحييه كل من فرقة “جوريلاز” البريطانيّة المشهورة بشخصيّاتها الكرتونيّة و الفنّان الكندي من أصل لبناني، مصاري، والفنّان نيك جوناس من فرقة جوناس بروثرز إلى جانب فرقة ذا مارياتشيس الّتي ستؤدّي الموسيقى والأغاني اللاتينيّة التقليديّة بأسلوب عصري , و أيضا الفنّانة الشابّة المحبوبة بأغانيها المميّزة والموسيقى الرائعة العصريّة كارلي جيبسن و التي ستقدم أغانيها الّتي تصدّرت قائمات أشهر الأغاني بما في ذلك أغنية كول مي مايبي و أغنية اي ريلي لايك يو .

مساري Massari هو مغني بوب وآر أند بي (R & B) وهيب-هوب كندي الجنسية و لبناني الأصل إشتهر بفضل ألبومه بي ايزي Be Easy و الذي حصل على المرتبة الأولى في قائمة أفضل عشر ألبومات في كندا عام 2005.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

نيكولاس جيري هو ممثل ومغني اميركي وكاتب الاغاني واحد من فرقة الإخوة جوناس، وهي فرقة موسيقى البوب التي شكلها مع اشقائه جو وكيفن.

أما فرقة “جوريلاز” البريطانيّة فتملك رصيد أغاني ضخم وموسيقى غريبة وأسلوب محبّب لدى الكثيرين خاصّة وأنّ شخصيّات الفرقة عرفت بتجسيدها من خلال الكرتون ضمن أفلامهم المصوّرة , لقد سجّلت هذه الفرقة رقماً قياسياً من حيث عدد المبيعات كأوّل فرقة افتراضيّة حقّقت مبيعات تفوق المليون نسخة من أعمالهم.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

دليل مهرجان فييستا ديه لو مويرتو fiesta de los muertos

التاريخ: 27 أكتوبر 2017

التوقيت: 4:00 بعد الظهر لغاية الساعة 1:30 بعد منتصف الليل

المكان: دبي أوتيزم روكس أرينا ، دبي

رسم الدخول:

التذكرة العاديّة 350 درهم

التذكرة المميّزة بـ 995 درهم تخوّل حاملها الإلتقاء بالمؤدّين والحصول على تذكار صغير وتجنّب الإزدحام عند اللإنتظار للدخول عندما تفتح الأبواب.

تذكرة في آي بي 995 درهم تتضمّن الطعام والشراب بقيمة 100 درهم
الهاتف : 97144573212

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/حفل-المغني-نيك-جوناس/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى