الفعالياتمهرجانات

دبي تستضيف مهرجان مذاق دبي 2017

عين دبي – مهرجانات

يحتفل “مهرجان مذاق دبي “، أهم المهرجانات المفضلة في إمارة دبي والتي تتخصص في تقديم مجموعة حصرية من النكهات والأطباق والمشروبات والأجواء الترفيهية الجاذبة، بدورته العاشرة مع مجموعة من أهم وأفضل الطهاة العالميين، بالإضافة إلى 24 مطعم من المطاعم الفاخرة والشعبية في الإمارة، وذلك ضمن أجواء متميزة بحضور أيقونة الموسيقى “بيلي أوشن” على خشبة المسرح.

ومنذ انطلاقته الأولى في العام 2006، تألق المهرجان الممتد على مدى ثلاثة أيام ضمن مشهد الطهي والنكهات المتميزة في إمارة دبي، ليصبح جزءاً أساسياً من أجندة الموسم الاجتماعي لعشاق النكهات المتميزة والتي تتناسب مع الأجواء العائلية واجتماعات الأصدقاء.

ويتميز هذا الحدث والذي ينطلق في الفترة الممتدة ما بين 9 وحتى 11 مارس بالأجواء الاحتفالية والترفيهية مع الحضور اللافت لمجموعة من الطهاة العالميين والمحليين الحاصلين على جوائز، وتضم قائمة الطهاة كلاً من غاري روديس وميشيل رو جونيور وألدو زيلي واريك لانلارد وجان كريستوف نوفيلي ومحمد أورفلي وطارق ابراهيم وتيم أندرسون وأتول كوشهار بالإضافة إلى باولو بيتينوزو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيضم حفل الافتتاح احتفالات موسيقية مع أيقونة الغناء بيلي أوشن حيث سيقوم بتقديم أفضل أغنياته على خشبة المسرح بما فيها أغنيتة Caribbean Queen و اغنيته When the Going Gets Toughو غيرها الكثير

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يعتبر مهرجان مذاق دبي، المكان الوحيد في إمارة دبي والذي يتمكن الزوار فيه من الحصول على نكهات متعددة مع ما يزيد على 24 مطعم من أفضل مطاعم الإمارة بتكلفة تقارب 15 درهم للطبق الواحد، ويشهد هذا العام عودة عدد من التفاصيل المفضلة خلال المهرجان مع مجموعة من المطاعم  الجديدة بما في ذلك مطعم راموساكي، ويسلودج، بيغ إيزي بار آند غريل، أوباين وغيرها من المطاعم المتألقة في إمارة دبي.

يذكر بأن شركة “الكترولكس” عبرت عن سعادتها بمواصلة دعمها وشراكتها لمهرجان دبي للنكهات خلال العام العاشر، وسوف يتم خلال هذا العام تقديم برنامج “لنجعل الحياة لذيذة” الذي سيتيح الفرصة لجميع الزوار بالتعلم والمشاركة ليكون مصدر إلهام في محاولة تقديم طرق جديدة لتقديم أفضل النكهات والأطباق في الحياة.

كما سيقدم مسرح “الكترولكس” للطهاة عروضاً حية لمجموعة مختارة من الطهاة العالميين بما في ذلك تيم أندرسون وأتول كوشار وباولو بيتينوزو، حيث سيكونون مصدر إلهام لجميع الضيوف والزوار لتحويل مكونات الغذاء البسيطة إلى أطباق عالمية.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي

ولضمان التأكيد على الحصول على نجاح لافت بمستويات أعلى، تم تأكيد مجموعة الرعاة لهذا الحدث الرائد والتي تضم كلاً من الكترولكس، الاتحاد للطيران، بي بي سي غود فود، أكوا بانا وسان بيليغرينو، إم إم آي، ديفيري أكيوما، مكتب الترويج السياحي لسريلانكا، شويترام، كريم، آي سي سي إيه، أو إس إن، بايريكس، فيرجين موبايل، دبي 92.

ويعود مهرجان مذاق دبي لينطلق في نسخته العاشرة على مدرج مدينة دبي للإعلام، وذلك في الفترة الممتدة ما بين 9 وحتى 11 مارس 2017، من الساعة 4 مساءً وحتى منتصف الليل ليوم الخميس، ومن الساعة 12 ظهراً وحتى منتصف الليل ليوم الجمعة ومن الساعة 12 ظهراً وحتى الساعة 11 مساءً ليوم السبت.

يتم بيع التذاكر على الموقع الالكتروني www.tasteofdubaifestival.com  والموقع الالكتروني www.platinumlist.net حيث يبلغ سعر تذكرة الدخول 49.50 درهم، وبطاقات كبار الشخصيات VIP بسعر 199.50 درهم إماراتي، أما الأطفال دون سن الـ12 سنة فإنهم يتمتعون بدخول مجاني.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مهرجانات موسيقية تقارب العالم (1)
زر الذهاب إلى الأعلى