الافضل في المدينة

دبي تضم أطول 5 أبراج في العالم

عين دبي – وجهات

إذا كنت تخطط لزيارة إمارة دبي، فهناك 5 أبراج هي الأطول عالميا في هذه الإمارة:

أطول برج في العالم، برج خليفة الواقع في أرقى كيلو متر في العالم – وسط مدينة دبي، والذي يبلغ طوله 828 متراً، وفيه 900 شقة سكنية مكونة من غرفة وغرفتين وثلاث غرف وأربع غرف نوم. كما ويحتوي البرج على 57 مصعداً و8 سلالم متحركة وأماكن مخصّصة لوقوف السيارات تستوعب 3000 سيارة.

أطول برج سكني في العالم، برج الأميرة الواقع في دبي مارينا، ويبلغ طوله 414 متراً، وفيه 763 وحدة سكنية، و957 مكاناً مخصصاً لوقوف السيارات.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أطول فندق في العالم، جي دبليو ماريوت ماركيز الواقع في منطقة بزنيس بيي المطلة على وسط مدينة دبي، والمسمى بــ “معلم شامخ”، ويبلغ طوله 355 متراً، وفيه 1608 غرفة وجناحاً، و9 مطاعم و5 حانات وصالات، منها مطعم Izakaya المميّز في الطابق رقم 71، وحانة الكوكتيل الرائعة في الطابق رقم 72.

يحدث الآن  فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2024 في ميركاتو

أطول مبنى ملتوي في العالم، برج انفينيتي الواقع في دبي مارينا، وقد أطلق عليه مؤخرا برج كيان، وطوله 310 أمتار، وفيه 75 طابقاً، وشقق صغيرة وشقق بنتهاوس وقاعات مخصصة للمؤتمرات وحمامات سباحة وصالة ألعاب رياضية وحضانة ومنتجع صحّي و8 مصاعد.

أطول برج فندقي في العالم، مارينا 101 والذي يقع في دبي مارينا، ويبلغ طوله 432 متراً، وهو ما يزال قيد الإنشاء، ومن المقرر تخصيص أول 32 طابقاً لتكون فندقاً بخمس نجوم، أما باقي الطوابق من الـ34 وحتى الـ100 فستكون شققاً جاهزة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”153″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى