الوجهاتمعالم سياحية

دبي تضم أول بوتيك رولز رويس في العالم

عين دبي – وجهات

تمكنت رولز رويس موتور من إفتتاح أوّل بوتيك أو صالة عرض لرولز رويس في العالم، وذلك في منطقة  سيتي ووك من دبي.

وقام بافتتاح البوتيك كل من تورستن مولر-أوتفوس، الرئيس التنفيذي لرولز-رويس موتور كارز إلى جانب كبار المديرين في المركز الميكانيكي للخليج العربي، الوكيل الحصري والموزّع المعتمد لرولز-رويس موتور كارز في دبي والشارقة والمناطق الشمالية، ويعتبر مفهوماً جديداً في عالم الفخامة بدبي.

وتم تصميم هذا البوتيك الدائم بنفس روحية الاستوديو الصيفي الناجح جداً الخاص بالعلامة في بورتو سيرفو، سردينيا، والذي سرعان ما رسخ نفسه كمقر مرموق «للفخامة الحقيقية» في إحدى مناطق العالم الأكثر حصرية على الإطلاق.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتبلغ مساحة الصالة 7,300 قدم مربّعة وتتميز بتصميم فاخر، وتضم بشاشات ترفيهية ضخمة تغطّي النوافذ الخارجية، وتعرض أحدث أكسسوارات رولز رويس بطريقة ذكية ومثيرة للإهتمام، حيث يمكن للمارة مشاهدتها والإستمتاع بها.

يحدث الآن  نادي بي بيتش الشاطئي يطلق عرضه Sunset Session الأسبوعي الجديد

كما توفر البوتيك لزبنائها خدمة ركن السيارات على مدار السنة، مما يجعلها أول صالة أو منشأة تقدم هذه الخدمة في منطقة سيتي ووك.

ويضمّ البوتيك تحت سقفه مركز التميّز الخاص بالعلامة في مصانع «جودوود» الإنجليزية، الذي يضم بدوره استوديو الإلهام، والمشغل الخاص في برنامج «بيسبوك» للتصميم حسب الطلب، وجدار تمثال روح السعادة التفاعلي، ومقهى «بيناكل كافيه»، والمنطقة الخاصة بالعلامات الفاخرة الشريكة.

كما تُعرض في البوتيك، السيارات التي يتمّ إصدارها بنسخ محدودة ضمن برنامج بيسبوك للتصميم حسب الطلب وآخر السيارات التي تطرحها العلامة.

يحدث الآن  قهوة مجانية للأمهات في كافيه جافا إحتفالاً بعيد الأم 2024

1-35

2-33

4-25

5-18

6-16

7-13

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى