الفعاليات

دبي تعرض مسرحية ذا هاملت سامِت

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح المركز الاجتماعي والمركز الفني في مول الإمارات في دبي ، مسرحية ذا هاملت سامِت the al hamlet summit و التي تعتبر مسرحية فريدة من نوعها تستحق المشاهدة ..

المسرحية تحكي قصة ملك يتوفّى فيأخذ نصاب الحكم أخوه من بعده ويتطاول في هذه الأنانيّة والطمع فيتزوّج أرملة أخيه أيضاً. لا يسر هذا الفعل الكثير من المحيطين به خاصّة وأنّه ينوي أن يغيّر نظام الحكم ممّا يجعل الشكوك تتكاثر حول موت أخيه من الأساس.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي تعيد إطلاق عروض أيام الثلاثاء الرائعة 2024

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

يحدث الآن  برج ذا لينك يحقق لقب غينيس كأطول برج كابولي في العالم

دليل مسرحية ذا هاملت سامِت the al hamlet summit

التاريخ: 08 نوفمبر الى 11 نوفمبر 2017

التوقيت : 7:30 ليلاً

المكان: مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات

رسم الدخول: 85 درهم

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى