الفعاليات

دبي تعرض مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة

عين دبي – مسرح

يستضيف مسرح المركز الاجتماعي والمركز الفني في مول الإمارات في دبي ، مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة magic phil and the enchanted forest و التي تعتبر إحدى ابرز المسرحيات التي يحبها الأطفال بشدة .

المسرحية تدور أحداثها في غابة مسحورة وكائنات عجيبة وموسيقى وأجواء ممتعة استلهمها “ماجيك فيل” من قصّة “روبن هود” الشهيرة.

ماجيك فيل هو كاتب مسرحي ومخرج ومنتج وممثّل في آن معاً و إشتهر بموهبته وإبداعه في مجالات فنيّة منوّعة تصب في الأعمال المسرحيّة المرغوبة لدى الصغار و يحمل الحضور على أجنحة حالمة وأداء مشوّق من التمثيل الإيمائي وحركات الخفّة اللافتة والمضحكة خلال هذا العرض.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مسرح دبي الاجتماعي ومركز الفنون في مول الامارات هو المركز الابداعي المتعدد النشاطات الوحيد الغير ربحي في المنطقة وهو مركز محوري لمجتمع الفنانين في دبي. تضم مرافق المركز المتميزة مسرحاً بسعة 543 مقعداً مع أستوديو ظالم وجاليري الأنوار وأستوديوهات للرقص والتمرين و 18 أستوديو فني و ورش و صفوف للدراسة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

يهدف مسرح دبي الإجتماعي و مركز الفنون إلى المشاركة في تطوير الجانب الإبداعي والثقافي لدبي، و ذلك من خلال تقديمه وإستضافته يرامج متنوعة من الفعاليات والمبادرات الختلفة. يستقبل المركز عروضاً ومعارض و صفوف للتعليم و ورش مختلفة كل أسبوع، تقدم الترفيه والتعليم للمجتمعات المتعددة الجنسيات في المنطقة و للزوار على حد سواء.

دليل مسرحية ماجيك في والغابة الغامضة magic phil and the enchanted forest

التاريخ: 16 نوفمبر الى 18 نوفمبر 2017

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

التوقيت :

16 نوفمبر الساعة 5:00 بعد الظهر
17 نوفمبر الساعة 10:30 صباحاً والساعة 1:30 بعد الظهر والساعة 5 بعد الظهر
18 نوفمبر الساعة 10:30 صباحاً والساعة 5 بعد الظهر

المكان: مسرح دبي الإجتماعي ومركز الفنون , مول الإمارات

رسم الدخول: 130 درهم

الهاتف : 97143414777

للحجز إتصل بالرقم أعلاه

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى