الوجهاتمعالم سياحية

دبي تفتتح أول عيادة لإعادة تأهيل المدمنين على المخدارت

عين دبي – مشاريع

تستعد إمارة دبي لإفتتاح أول عيادة لإعادة تأهيل المدمنين على المخدارت في دبي، حيث ستقدم العلاج المطلوب للمواطنين والمقيمين على حد سواء.

العيادة الجديدة ستتعامل مع الأفراد والمستشفيات المملوكة من قبل الدولة والهيئات الحكومية الأخرى و غيرها بهدف إعادة تأهيل متعاطي ومدمني المخدرات، و سيحصل المدمنون على ملاذ آمن لتلقي العلاج، حيث سيتم إفتتاح العيادة في منطقة الخوانيج على مشارف المدينة، وذلك بهدف تأمين الخصوصية التي يحتاج إليها المرضى .

يحدث الآن  إكس بارك جونيور ينظم أنشطة و فعاليات مميزة بمناسبة عيد الفصح 2024

بعد دخول المريض إلى العيادة سيجد حراس الأمن في استقباله، حيث سيكون عليه المرور عبر بوابة كشف المعادن، قبل الوصول إلى العيادة التي تتمتع بديكور عصري و ألوان زاهية وتطل على مناظر خلابة، وتحتوي مدجموعة من المرافق أبرزها صالة رياضية إضافة الى كافة التجهيزات التي توفر بيئة داخلية ودية للمدمنين , ويدير  العيادة 10 مختصين على الأقل في إعادة التأهيل وأربعة أطباء مدربين من المملكة المتحدة والولايات المتحدة الأمريكية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشمل برنامج التأهيل الذي تقدم العيادة 12 خطوة وهي مختلفة تماما عن المستخدمة في عيادات علاج الإدمان التقليدية ، حيث تقدم هذه العيادة علاجات معاصرة تقيس التحفيز المغناطيسي و إشارات الدماغ والعلاجات العصبية .

يحدث الآن  الوجهة الشاطئية Maison de la Plage تدعوكم لزيارتها في أقرب وقت

تجدر الإشارة الى أنه قبل نهاية شهر يناير ستكون العيادة على استعداد لاستيعاب 50 مريضاً، حيث سيقيمون في العيادة و يتلقون العلاج.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى