الفعاليات

دبي تكرم فرقة البوب السويدية آبا

عين دبي –  حفلات

تنظم إمارة دبي، حفلا تكريميا لفرقة البوب السويدية آبا abba  في مركز وافي دبي , تحييه فرقة البوب الشبابية آبا ريفايفل abba-revival , و التي ستقدم أفضل أغاني الفرقة مثل :One Of US،  Head Over Heels , When All Is Said And Done، وبالإضافة إلى ذلك،  Slipping Through My Fingers، التي وردت في فيلم “ماما ميا” Mamma Mia الموسيقي , و غيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن  آبا ريفايفل واحدة من أبرز الفرق التي تكرّم فرقة آبا abba  في جميع أنحاء العالم عبر تقليدهم و إعادة أغانيهم مع نشرها في العالم .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024

أما فرقة آبا السويدية فقد ظهرت في عقد السبعينيات من القرن الماضي، واصبحت خلال فترة وجيزة من اشهر فرق البوب على الاطلاق , وقد حققت الفرقة خلال مسيرتها الفنية نجاحا غير مسبوق حتى ان فرقة بينك فلويد لم تستطع ان تجاري نجاحها، اذ باعت خلال مسيرتها الفنية ما يزيد على 300 مليون ألبوم في كلّ أنحاء العالم، وفازت في مهرجان اليوروفجين للأغنيات العام 1974 عندما مثلوا دولتهم بأغنية Waterloo.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتكون الفرقة من أربعة اعضاء هم الشقراء اجنيثا التي تزوجت من بجورن والسمراء أني-فريد التي تزوجت بيني الملتحي , و حازت الفرقة على جوائز لا تعد و لا تحصى , كما قدمت حفلات في مختلف أنحاء العالم و في أفخم و اشهر المسارح .

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

دليل حفل تكريم فرقة فو فايترز The Foo Fighters

التاريخ:  الخميس 11 الى الجمعة 12 فبراير 2016

التوقيت :  20:00 مساءا

المكان: سطح حدائق الأهرامات، مركز وافي ، دبي

هاتف:  97143244100

رسم الدخول:225 درهماً تتضمن سلّة النزهات

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى