الفعاليات

دبي تكرم فرقة الروك الأسطورية فو فايترز

عين دبي –  حفلات

تنظم إمارة دبي ، حفلا تكريميا لفرقة الروك الأمريكية فو فايترز The Foo Fighters  في فندق ماجستيك دبي , تحييه فرقة الروك فور فايترز     The Four Fighters , و التي ستقدم أفضل أغاني الفرقة مثل :  “Monkey Wrench” و”Everlong” و”My Hero” و”Learn to Fly” و”Breakout” و”All My Life” و”Times Like These” و”Best of You ” و غيرها الكثير.

تجدر الإشارة إلى أن فور فايترز واحدة من أبرز الفرق التي تكرّم فرقة فو فايترز The Four Fighters  في جميع أنحاء العالم عبر تقليدهم و إعادة أغانيهم مع نشرها في العالم .

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

أما فرقة دير ستريتز فقد تم تأسيسها من طرف ديف غرول عام 1995 عقب انفصاله عن فرقة نيرفانا , و تعتبر من أعظم فرق الروك في التاريخ , و قد حققت هذه الفرقة مبيعات خيالية لجميع ألبوماتها , و حازت على ثلاثة جوائز غرامي، وغيرها من الجوائز التي لا تعد و لا تحصى .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الفرقة تحتوي أربع اعضاء وهم المغني و عازف الجيتار ديف غرول (David “Dave” Grohl) ، و عازف الطبول و البيانو تايلور هاوكينز (Taylor Hawkins) , و عازف الجيتار باص نيت منديل  (Nate Mendel) و عازف الجيتار و المغني كريس شيفت (Chris Shiflett) , كما قدمت الفرقة حفلات من مختلف أنحاء العالم و في أفخم و اشهر المسارح في العالم .

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

دليل حفل تكريم فرقة فو فايترز The Foo Fighters

التاريخ:  الجمعة 29 يناير 2016

التوقيت :  21:00 مساءا الى 03:00 بعد منتصف الليل

المكان:  The MUSIC ROOM ، الطابق الأرضي ، فندق ماجستيك ، دبي

هاتف:  97143598888

رسم الدخول: 100 درهم

للحجز إضغط هنا

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى