الفعاليات

تعرف على فعالية المسير الإرشادي العالمي في دبي

عين دبي – فعاليات

احتفالاً بيوم المرأة العالمي، تنضم 150 امرأة من القيادات النسائية  بدبي في المسير الإرشادي العالمي، الذي تنظمه منصة سيدات الأعمال (مامبرينور ميدل إيست)، في  11 مارس بنادي دبي للبولو والفروسية، وذلك بالتزامن مع 137 مدينة حول العالم.

يعد المسير الإرشادي العالمي فرصة لتسليط الضوء على أهمية الدور القيادي للمرأة، ,وتأثير القيادات النسائية من خلال التوجيه والإرشاد. ويوفر فرصة للتواصل بشكل مباشر بين رئدات الأعمال الشابات وسيدات الأعمال من القيادات النسائية الناجحة، مما يتيح لهن الاستفادة من خبراتهن، حيث يتبادلن خلال المسير قصص نجاحهن والتحديات التي واجهنها.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

 ينظم المسير الإرشادي العالمي منذ إطلاقه في 2008، في أكثر من 50 بلداً احتفاءً باليوم العالمي للمرأة. وشارك فيه آلاف النساء من مختلف أنحاء العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تعود هذه المبادرة إلى إحدى أيقونات الإعلام في أميركا، جيرالدين ليبرون، بهدف تمكين الشابات في مجتمعاتهن. وبسبب جدول أعمالها المزدحم دعت الشابات التواقات للنجاح، للانضمام إليها أثناء فترة المشي الصباحي، لتسلط الضوء على أهمية التوجيه والإرشاد في عالم الأعمال، وكمناسبة تسمح للشابات إمكانية التواصل مع النساء الناجحات على الصعيد المهني. وسرعان ما تحولت الفكرة إلى فعالية تقام بشكل دوري بمختلف أنحاء الولايات المتحدة الأمريكية، ومن ثم العالم.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

شاركت أكثر من 140000 امراءة من مختلف أنحاء العالم في المسير العام المنصرم، في 86 مدينة. ويستقطب الحدث في كل عام  اهتماماً أكبر، حيث بلغ عدد المدن المشاركة لهذا العام  137 مدينة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى