مشاريع مستقبلية

دبي للاستثمار تنجز 30% من أعمال الإنشاءات في مشروع تلال مردف

إطلاق المبيعات في نسايم أفنيو

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت دبي للاستثمار عن إنجاز 30% من أعمال الإنشاءات في مشروع “تلال مردف”، الذي يتم تطويره من قبل شركة دبي للاستثمار العقاري التابعة لها بتكلفة 3 مليارات درهم.

ويحرز المشروع تقدمًا كبيراً وفق الجدول الزمني المحدد في الأعمال الإنشائية بأجزائه “جناين أفنيو” و “نسايم أفنيو” و “الملتقى أفنيو”، مع اكتمال ما نسبته 31٪ من العمل في “جناين أفنيو”، بما في ذلك سقف الطابق الرابع، في حين تم الانتهاء من 34٪ في “نسايم أفنيو” بما في ذلك الطابق الرابع، كما بدأت أعمال الهندسة الميكانيكية والكهربائية والتمديدات الصحية. ويجري العمل في المراحل الأولية من البناء في “الملتقى أفنيو”.

يشار إلى أن “تلال مردف” هو المشروع الوحيد المتاح للتملك الحر في منطقة مردف حالياً، ومن المتوقع أن يكتمل المشروع مع بداية الربع الثاني من العام المقبل 2019. وأطلقت دبي للاستثمار المبيعات في “نسايم أفنيو”، وتقدم من خلالها مزيجًا من الشقق المكونة من غرفتين وثلاث غرف بالإضافة إلى شقق الدوبلكس من ثلاث وأربع غرف.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

View of the Mirdif Hills construction

ويوفر مشروع تلال مردف لعملائه خطط دفع مرنة بأسعار خاصة، وتشمل دفعة مقدمة بواقع 30٪ خلال مرحلة البناء على مدى 18 شهرًا، والنسبة المتبقية البالغة 70٪ عند التسليم، ما يضمن عملية سلسة وسهلة للمشترين. وتبدأ أسعار الوحدات المكونة من غرفتي نوم من 1.2 مليون درهم.

ويمتاز المشروع بموقعه الاستراتيجي على مقربة من حديقة مشرف في دبي، وبالقرب من مطار دبي الدولي، والمناطق التجارية ومراكز التسوق الشهيرة في المدينة. ويأتي المشروع معززًا بالعديد من المناطق الحيوية العصرية، بما في ذلك فندق من فئة أربع نجوم من “ميلينيوم للفنادق والمنتجعات”، ويوفر 116 غرفة و 128 شقة فندقية ومساحات للتجزئة، إضافة إلى مستشفى يوفر 230 سريرًا، وحوالي 1,500 وحدة من الاستوديوهات والشقق من غرفة واحدة وغرفتين وثلاث غرف، إضافة إلى شقق الدوبلكس.

وللحصول على المزيد من التفاصيل يرجى الاتصال بمكتب مبيعات تلال مردف على الرقم 800 MHSALE [647253] ، أو البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • تلال مردف الامارات (2)
  • تلال مردف (1)
  • تلال مشرف (1)
زر الذهاب إلى الأعلى