الفعاليات

دبي تنظم فعاليات متنوعة إحتفالاً براس السنة الصينية 2018

أروع الاحتفالات برأس السنة الصينية

عين دبي – وجهات

أعلنت دبي للسياحة عن برنامج حافل من الفعاليات المتنوعة على الطريقة الصينية على مدى عشرة أيام في أرجاء المدينة، إحتفالاً برأس السنة الصينية الجديدة سنتعرف عليه في ما يلي

من أبرز أنشطة الاحتفالات برأس السنة الصينية لهذا العام:

فرصٌ للفوز بجوائز كبيرة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
  • يمنح مول الإمارات المتسوقين الذين ينفقون ألف درهم أو أكثر في أيام احتفالات العام الصيني الجديد فرصة الفوز بجائزة يومية قدرها 15,000 درهم، في حين يقدّم سيتي سنتر ديرة لكل شخص ينفق 300 درهم في أي متجر أزياء فرصة المشاركة بسحب جوائز يومي للفوز ببطاقة هدية قيمتها 5,000 درهم إماراتي. وسيعلن المركز عن اسم فائز واحد كل يوم على مدى الأيام العشرة لهذه الاحتفالية.
  • في دبي فيستيفال سيتي، سيحصل الزوار على كتيب عروض خاصة بالعام الصيني الجديد مجاناً من مكتب خدمة العملاء، ويتضمن الكتيب أكثر من 90 عرضاً حصرياً في متاجر المركز، كما ستنقل حافلات مخصصة الزوار مجاناً من أبرز فنادق دبي إلى ساحة التسوق في المركز خلال هذه الفترة.
  • في دبي مول، سيدخل الزوار الذين ينفقون أكثر من 500 درهم باستخدام بطاقات يونيون باي في سحب للفوز بـ 300 هدية خلال موسم احتفالات رأس السنة الصينية، كما سيقدم المركز التفاح في كل يوم احتفالاً بهذه الفاكهة التي تعتبر رمزاً للسلام في الثقافة الصينية.
  • يقدّم سوق التنين 2 للمتسوقين الذين ينفقون 200 درهم أو أكثر فرصة الفوز بقيمة مشتريات منزلية وأغذية لعام كامل من كارفور، وصكوك وطنية بقيمة تصل إلى 40,000 درهم، فضلاً عن قسائم وجبات في مطاعم.
  • ستكون هناك الكثير من فرص الفوز في مناطق التسوّق التابعة لمراس مثل سيتي ووك وبوكس بارك و لا مير و ذا بيتش و السيف و ذا أوتليت فيليج طوال أيام الاحتفال برأس السنة الصينية، حيث يدخل أي شخص ينفق 200 درهم أو أكثر في سحب يومي للفوز بجائزة قيمتها 10,000 درهم. وعلاوة على ذلك، سوف يحصل جميع الزوار الصينيين (المقيمين والسياح) على هدية “الحقيبة الحمراء” لكبار الشخصيات، والتي تتضمن كتيب عروض حصرية لتناول الطعام والتسوق والترفيه في أيّ من وجهات مراس المشاركة.
يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

2018-02-13_23-24-08

الترفيه في مراكز التسوق

سوف تنظم مراكز التسوق في أنحاء المدينة مجموعة من العروض والأنشطة الفريدة التي تستحضر أجواء الثقافة الصينية الأصيلة في دبي.

  • يقدّم مول الإمارات عرضاً يومياً بعنوان “سحر الصين” يتضمن فقرات لراقصي الحركات الصعبة وعروض عجلة بهلوانية، في حين يستضيف سيتي سنتر ديرة مجموعة الخرشة الإماراتية من أجل تعزيز التبادل الثقافي بين الإمارات العربية المتحدة والصين، حيث تقدم المجموعة عروضها يومياً في الساحة المركزية في الطابق الأول من المركز.
  • سوف يستكشف دبي مول مقاطعات الصين المختلفة، ويعرض أنشطة صينية أصيلة بما في ذلك فن الخط الصيني، والرسم على الزجاج، وفن تصميم المظلات، فضلاً عن الضيافة التقليدية بشاي الكونغ فو الصيني.
  • يقدّم دبي فستيفال سيتي عرضاً دخل سجل غينيس للأرقام القياسية مرتين بعنوان “تخيّل – عرضٌ ليس كأيّ عرض آخر” في دبي خصيصاً بمناسبة الاحتفال برأس السنة الصينية الجديدة. وستحتفي هذه الفعالية الحصرية بـ”عام الكلب” من خلال عرض فنّي بديع يجمع عروض النار والليزر والضوء. أمّا لعشاق الموضة، فسوف تنظم مجلة غرازيا الشرق الأوسط عرض أزياء بعنوان “أحمر، ببساطة” يقدّم أجمل قطع الملابس الحمراء من أكبر الأسماء في عالم الأزياء مثل كوتش و دكني ضمن تنسيقات ملابس حصرية من قبل فريق غرازيا الشرق الأوسط.
  • يدعو سوق التنين 2 زواره للاستمتاع بـ “حديقة الباندا للازدهار” والتي ستشهد أيضاً عروضاً ترفيهية صينية يومية. كما ستضم الحديقة أيضاً منطقة لورشات العمل يشارك فيها الأطفال في تعلّم الفنون والحرف اليدوية وصنع مراوح اليد الصينية وطبول الأطباق المعدنية.
  • تدعو مناطق سيتي ووك وبوكسبارك ولا مير وذا بيتش والسيف وأوتليت فيليج زبائنها بالإضافة إلى زوارها الصينيين للاستمتاع بموسم احتفالي بعروض الترفيه الحي الموجهة لجميع أفراد العائلة.
يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

2018-02-13_23-23-49

الاحتفالات على مستوى المدينة

  • سوف تقدم دبي باركس آند ريزورتس “احتفال ريفرسايد” في معرض نصب السنة الصينية الجديدة في ريفرلاند دبي خلال الفترة من 10 إلى 24 فبراير. وتشمل هذه الفعالية مجموعة من الأنشطة الثقافية الصينية، بما في ذلك السوق التراثية وعروض ترفيه جوالة إلى جانب عرض مذهل للألعاب النارية كل مساء. كما ستضاء منطقة القرية الفرنسية ضمن ريفرلاند بالفوانيس الصينية، وستزين بشجرة الأمنيات الحمراء الخلابة.
  • وتتاح للعائلات التي ستزور منتزه “موتيونجيت” فرصة لقاء أسياد الكونغ فو والاستمتاع بعروض رقصات التنين الفلكلورية الحية كل يوم من 15 إلى 17 فبراير في تمام الساعة 4:00 عصراً وحتى 9:00 مساءً.
  • فضلاً عن ذلك، دعا متنزه «ليجولاند دبي» العائلات للمشاركة بالاحتفالات عن طريق بناء مجسَّمًا عملاقاً من مكعبات الليجو احتفالاً بالسنة الصينية الجديدة. كما سيتمكن الزوار من وضع أمنياتهم لهذا العام على حائط الأمنيات.

نكهات الشرق

  • سيقدّم فندق أتلانتس النخلة ولائم صينية خاصة بهذه المناسبة في مطعم يوان، كما سيحصل الضيوف على فرصة الاستمتاع بمشاهدة عروض صينية تقليدية إلى جانب التلذذ بمجموعة مختارة من الأطباق الشهية، بما فيها سلطة السلمون “يو شنغ” المقدّمة مع بازلاء الثلج والكركند المقلي المتبّل بالزنجبيل والبصل الأخضر. وبالنسبة للضيوف الوافدين إلى دبي للاحتفال بالسنة الصينية الجديدة، تقدّم مجموعة فنادق العنوان ومجموعة فنادق فيدا لضيوفها إفطاراً مجانياً وتذاكر لتجربة قمة البرج (برج خليفة) مع كل حجز يتم في الفترة من 1 إلى 22 فبراير للإقامة خلال الفترة ما بين 12 و 24 فبراير 201 بينما يقدم At.mosphere في برج خليفة عرضاً ترويجياً خاصاً لتجربة الشاي “هاي تي” يومياً بسعر يبدأ من 420 درهماً للشخص الواحد.
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى