الفعالياتمهرجانات

دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

عين دبي – مهرجان دبي للماكولات 2016

بعد أن إستقطب مهرجان دبي للمأكولات نخبة من الطهاة الأستراليين إلى دبي ، انطلقت سلسلة دروس احترافية تقام برعاية الإسلامي للأغذية خلال يومي 26 و27 فبراير ويشرف عليها نخبة من الطهاة مثل جورج كالومباريس وغاري ماهيجان وشانون بينيت ومانو فيلدل ومات موران وملكة المطبخ العربي، الشيف منال العالم.

وانطلقت المرحلة الأولى من الدروس في مدرسة “سكافا” لتعليم فنون الطهي في دبي يوم الجمعة الماضي، حيث جمعت حشداً كبيراً من المشتركين الذين تعلموا تحضير أطباق مختلفة خطوة بخطوة من بداية التحضيرات إلى اتمام الدروس بمذاق شهي وتقديم مميز من أيدي جورج كالومباريس وغاري ماهيجان وشانون بينيت.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

 

أما المرحلة الثانية، فقد تألقت بوجود مانو فيلدل ومات موران وملكة المطبخ العربي، الشيف منال العالم والذين شاركوا في تعليم الزوار أطباقاُ مميزة مثل الكركند بزبدة الكومبو والاسكالوب مع صلصة السلطعون وأطباقاً شرقية كالمجبوس بالدجاج والكنافة بالورد الجوري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

 شاهدوا الصور

دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016 دروس طهي إحترافية خلال مهرجان دبي للمأكولات 2016

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى