الفعالياتمهرجانات

دروس طهي مجانية ضمن فعالية كانتين الشاطئ برعاية اتصالات

عين دبي – مهرجانات 

مع اقتراب موعد مهرجان دبي للمأكولات، تم الإعلان اليوم عن برنامج دروس “الإسلامي للأغذية” للطهي، والتي ستقام كلها في مكانٍ واحد يسهل الوصول إليه، كما أن كافة الدروس هذا العام ستكون مجانية لجميع الحضور.

تُعطى دروس مطبخ الإسلامي للأغذية وفعاليات نادي الإسلامي للأغذية للأطفال من 23 فبراير إلى 11 مارس، في كانتين الشاطئ برعاية اتصالات، خلف مركز صن ست التجاري، ويقدمها مجموعة من أبرز الطهاة وخبراء التغذية والذواقة، ويمكن للجميع حضور هذه الدروس والفعاليات مجاناً.

وقد حرصت شركة الإسلامي للأغذية على توفير ما يناسب أذواق الجميع واحتياجاتهم، فدروس الأطفال حافلة بالمرح والفعاليات الجذابة، أما دروس الطهي للكبار فيقدمها طهاة مشهورون من أنحاء العالم، يعرضون فيها نصائح ومعلومات مهمة عن كل ما يتعلق بعالم الطهي وفنونه، من طرق إعداد الطعام وتقديمه، ونصائح بشأن حفظ الطعام وضمان سلامته، إلى دروس ترتيب المائدة من محلات “هوم سنتر”، لضمان تمتع أي مائدة طعام بأفضل مستويات الجودة واللذة والجمال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كانتين الشاطئ برعاية اتصالات هو نادٍ تابع لمهرجان دبي للمأكولات، يمكن للزوار دخوله مجاناً والاستمتاع بطيفٍ متنوع من المأكولات ووسائل الترفيه وفعاليات الرياضة واللياقة البدنية والأنشطة العائلية المرحة، طوال أيام المهرجان. وقد تضاعف حجم الكانتين هذه السنة أربع مرات بالمقارنة مع العام الماضي، ليوفر للزوار فرصة التعرف إلى المطاعم المحلية والاستمتاع بأطباق شاحنات الطعام الشهية، بالإضافة إلى تجارب تناول الطعام في مطاعم فاخرة على الشاطئ. يفتح كانتين الشاطئ برعاية اتصالات أبوابه يومياً من الساعة 12 ظهراً وحتى 10 ليلاً خلال أيام الأسبوع، ومن الساعة 10 صباحاً إلى 10 ليلاً خلال العطل الأسبوعية.

يحدث الآن  مجموعة إعمار للضيافة تفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر على شاطئ الخور
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى