المطاعم والمقاهيجربنا لكممطاعم أوروبية

دلل حواسك مع مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا

عين دبي – مطاعم

ستغير زيارتك لـــمطعم روسوز نيويورك بيتزيريا، نظرتك على المطاعم الإيطالية التي اعتدت عليها، ذلك بسبب أناقة الديكور، وتنوع قائمة الطعام، وحسن الخدمة بأسعار معقولة، جاء ذلك بعد زيارة فريق موقع عين دبي لأحد فروع هذا المطعم في إمارة دبي.

ينتشر مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا في عدة مواقع بـدولة الإمارات، منها فرعين في أبوظبي، وثلاثة فروع في دبي، وفرع وحيد في الشارقة، وقد اختار فريق العمل التوجه إلى فرع المطعم في منطقة ذا جرينز.

يخدم هذا الفرع المنطقة المحيطة، لذلك إذا اتجهت إلى ذلك الفرع، فاركن سيارتك بعيدا وامشي في ممرات ذا جرينز الخضراء المحيطة بالبحيرة، والتي يطل عليها هذا المطعم، وتمتع بالجو اللطيف حتى في فصل الصيف، نتيجة كثافة الأشجار التي تساعد على تلطيف الجو.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
 مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا
مطعم روسوز نيويورك بيتزيريا

الديكور

وبمجرد دخولك للمطعم، ستشعر بالدفيء مع الديكور الخشبي الذي يسود المكان والنوافذ الزجاجية الممتدة من الأرض إلى السقف، منتظرا هطول المطر لتراقبه من الداخل.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

ومن جهة أخرى، تنوعت الجلسات المطعم بين كراسى وطاولات اعتيادية وطاولات مخصصة للمجموعات التي اخترنا الجلوس عليها لقربها من النافذة وإطلالتها على إحدى بحيرات ذا جرينز.

التنوع في قائمة الطعام

عندما توجهنا إلى المطعم، توقعنا محدودة الوجبات بين الباستا والبيتزا، ولكن المطعم الإيطالي القادم من إمريكا قد فاجأنا بتنوع قائمته من حيث المقبلات والإطباق الرئيسية والحلويات والعصائر أيضا.

فريتي الكلماري
فريتي الكلماري

وقد أبدع الشيف المشرف على وجبات المطعم في اختياراته، كالكلماري المقلي “فريتي الكلماري” وأجنحة الدجاج “أجنحة فرا ديافولو”، والباذنجان المقرمش والمحشو بالجبنة “روالتيني الباذنجان”، التي تمتعت جميها بمذاق فريد وطعم رائع يحرك الحواس.

أجنحة فرا ديافولو
أجنحة فرا ديافولو

ومن بعد المقبلات، بدأت الأطباق الرئيسية بالقدوم، وقد كان أولها ريستو آل فونغي وهو عبارة عن أرز مطهو مع الفطر مضاف إليه زيت الكمأة وصلصة الجبنة، التي نصف طعهما بالخرافي من شدة اللذة، أما عن الباستا، فقد كانت باستا دي ماري التي تضم الروبيان والمحار وبلح البحر، وإن كنت قد جربتها من قبل، فلا تحرم نفسك من طعمها الرائع في هذا المطعم.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس
باستا دي ماري
باستا دي ماري

ووصولا إلى البيتزا، فقد تسنى لنا تجربة البيتزا الاعتيادية بنكهين دجاج الباربيكيو و إيتاليان وركس “بيبوروني يقلاي مشوي، الكلزوني هي عبارة عن بيتزا تقديم على شكل فطيرة او سانديتش، وننصحك بتجربة الكلزوني لانها الأفضل بطعمها على مستوى إمارة دبي.

الكلزوني
الكلزوني

أما عن الحلويات، كنهاية للمطاف في هذا المطعم، فقد اخترنا التيراميسو والباناكوتا المغطاة بالفروالة والمغموسة بالشكولاته، ولن تندم أبدا من حلاوة مذاقها، لتفكر بطلب المزيد منها.

IMG_5396
الباناكوتا

السعر

ولا تقلق عند زيارتك لـــمطعم روسوز نيويورك بيتزيريا من الأسعار، فقد وفر المطعم قائمة طعام بأسعار معقولة ومناسبة للجميع، بحيث لن تتجاوز قيمة فاتورتك عن 250 درهما لشخصين شاملة المقبلات والاطباق الرئيسية والحلويات والعصائر.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى