مشاريع مستقبلية

دوست تطلق علامتان جديدتان في عالم فنادق دبي

عين دبي – فنادق 

تنوي العلامة التجارية دوسِت إلى إعادة إطلاق “دوسِت ريزيدينس دبي مارينا” لــــلأجنحة الفندقية  في شهر يوليو 2016 تحت اسم “دوسِت تاني ريزيدينس دبي مارينا”، وذلك بعد عملية ترقيه شاملة بالمشروع إلى علامة “دوسِت تاني”.

وتمتاز الأجنحة الفندقية بمساحات واسعة تتراوح من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم، كما وتضم الأجنحة الفندقية مركز للصحة واللياقة، وبركة للسباحة، وغرفة للبخار، ومطعم، وردهة بإطلالة على الواجهة البحرية، بالإضافة إلى مرافق للاجتماعات.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

ومن ناحية أخرى، تسعى العلامة التجارية دوست إلى إطلاق “دوسِت2D تيكوم دبي” للأجنحة الفندقية، ليصبح أول فندق يتم إطلاقه في الشرق الأوسط تحت علامة”دوسِتD2″.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وسيضم الفندق الذي من المقرر الانتهاء من عمليات الأنشاء الخاصة به في مارس 2016، 235 غرفة للضيوف ومرافق متنوّعة كـــ مطعمين، وردهة للاستراحة، ومركز للياقة البدنية، وبركة سباحة، ومركز سبا، وردهة للتنفيذيين، ومركز الأعمال، وغرف الاجتماعات.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

ومن المنتظر أيضاً أن ينضم مشروع الأجنحة الفندقية “دوسِتD2 ريزيدينس المنزل أبوظبي” إلى عائلة “دوسِتD2” في يناير 2016. ومن قلب المنطقة التجارية لإمارة أبوظبي وعلى مقربة من الكورنيش وجزيرة السعديات، سيضم مشروع الأجنحة الفندقية 216 وحدة، مع مركز للأعمال ومرافق للاجتماعات، ومطعمان، وردهة استراحة، ومركز صحي، وبركة سباحة وساونا.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى