المطاعم والمقاهي

دونر ديلي وجهة مثالية في عالم الدونر بدبي

عين دبي – مطاعم 

يبحث الكثير من سكان إمارة دبي على مطاعم وجبات سريعة تقدم لهم أطباقا خفيفة وصحية، فإن كنت من الباحثين عن هذا النوع من المطاعم، ننصحك بأن يكون مطعم دونر ديلي وجهتك الأولى. 

وقد قام موقع عين دبي بزيارة ميدانية لتذوق وتجربة قائمة الطعام في مطعم دونر ديلي بفرعه الأحدث في منطقة البرشا، ذلك لإطلاعكم على تجربتنا خصوصا مع انتشار هذا النوع من المطاعم في دبي بشكل خاص والإمارات بشكل عام.

دونر ديلي

وبدأت محطتنا في المطعم باختيار الطاولة في ردهة المطعم الداخلية، التي تتمتع بديكور بسيط ومزيج بين اللون الأحمر والأسود، ومن ثم تصفحنا قائمة الطعام لاختيار الوجبات، ورغم تخصص المطعم في وجبات الدونر إلا أنه يوفر تنوعا جيدا في الأطباق، حيث يقدم سلطات وساندويشات الدونر، ولمحبي الأكل الصحي بدون خبز يقدم المطعم صندوق الدونر، إضافة إلى مجموعة من الأطباق الجانبية مثل البطاطا المقلية، والأرز بالتتبيلة التركية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

دونر ديلي

وقد وقع اختيارنا على سندويش الدونر الذي تحتوي مزيجا من البندورة، والملفوف الأخضر والأحمر، وشرائح البصل مع شرائح لحم الدونر ضمن خبزة يتم صنعها في المطعم، مع البطاطا المقلية كطبق جانبي ومشروب سموثي الفواكة من قائمة المشروبات، وتميزت المختارات بالطعم اللذيذ والشكل الرائع والروائح الزكية.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

دونر ديلي

IMG_5052

ومن الجدير ذكره أن مطعم دونر ديلي يوفر خدمة التوصيل إلى المنازل للراغبين بذلك، خصوصا مع صعوبة إيجاد مصف لركن السيارة في ساعات الذروة بمنطقة البرشا، في حين يتواجد المطعم في 4 مناطق مختلفة في دبي، البراري، المارينا، أم سقيم والبرشا.

دليل مطعم دونر ديلي

المكان: البرشا، مقابل اللولو سنتر، دبي/ أم سقيم، شارع جميرا، دبي/ البراري، بناية الرابية، دبي/ مرسى دبي

أصناف المأكولات: دونر – تركي بلمسة ألمانية

يحدث الآن  إفتتاح مطعم لا دام دو بيك للشيف الشهيرة آن صوفي بيك في دبي

رقم الهاتف: 97143210115

السعر: منخفض (بمعدل 130 درهم لشخصين شاملة الطبق الرئيسي والجانبي والمشروب)

طرق الدفع: نقد/ فيزا/ مايتر كارد

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى