أبوظبي

ديرفيلدز مول أبوظبي تستضيف مجموعة من عروض الأزياء

عين أبوظبي – وجهات

يستضيف ديرفيلدز مول سلسلة من عروض الأزياء بمشاركة 12 علامة تجارية في عالم الموضة، بالإضافة إلى عدد من العروض والفعاليات الترفيهية الحية التي ستوفر للزوار أجواء احتفالية مميزة وتجربة تسوق رائعة تبقى في الذاكرة.

وستعرض العلامات التجارية المشاركة أحدث توجهات الموضة في عالم الأزياء والاكسسوارات لموسم خريف/شتاء 2016، وستتضمن هذه العروض أحدث التصاميم من «عبدالله حسين خنجي»، و«سنتربوينت»، و«ماكس»، و«بي إتش إس». كما ستتاح الفرصة للزوار الذين ينفقون 300 درهم لدى أي من متاجر المركز للفوز بسيارة مرسيدس بنز إي كلاس 2017، في حين سيتمكن المتسوقون عبر الإنترنت من الفوز بقسائم قيّمة يومياً على مدى 18 يوماً.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

وستقوم متخصصة الأزياء والأناقة الإماراتية الشابة مثايل آل علي بافتتاح العرض الأول يوم 29 سبتمبر، وسيكون هناك ثلاث عروض يومية في البهو الرئيسي خلال عطلتي نهاية الأسبوع في الفترة الممتدة من 29 سبتمبر حتى 1 أكتوبر، ومن 6 أكتوبر حتى 8 أكتوبر. وستجري عروض الأزياء أيام الخميس والجمعة والسبت في الساعة 6:00، و7:30، و9:00 مساءً، مع تخصيص عروض الجمعة لأزياء الأطفال.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وستقوم ليال حلبي، الشخصية الاجتماعية المميزة، بتقديم عروض الأزياء التي ستتواصل كل منها لمدة 15-20 دقيقة، وستتضمن تصاميم مجموعات الأزياء من ليس آند لاس، وبلاك ثريد، وعبدالله حسين خنجي، والعامري للأزياء، وليلة الزفة، وسنتربوينت، وبي إتش إس، وماكس، وسناء، وريد تاغ، وكيدز مودا أوتليت، وغوكو.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

وستقوم السويسرية العربية للعطور، ونبيل للعطور، وكارجي للعطور، وتاتش أوف عود للعطور بتوزيع عينات من أحدث إصداراتهم لعطور الخريف والشتاء المفضلة من قبل العملاء.

كما سيطل عبدالكريم حمدان، الفنان السوري المميز ولأول مرة في أبوظبي ليحي أمسية فنية يوم 7 أكتوبر، عند الساعة 9:00 مساءً، في البهو الرئيسي. أما في عطلة نهاية الأسبوع الأخيرة من هذه الحملة، فسيشهد العملاء العديد من المفاجآت الترفيهية الشيقة والمثيرة.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى