أبوظبي

ديرفيلدز مول يقدم أجمل الفعاليات الترفيهية للأطفال خلال عطلة الربيع

عين أبوظبي – وجهات

أعلن “ديرفيلدز مول” عن العديد من الفعاليات الترفيهية المرحة والمسابقات الشيقة التي تتيح للأطفال فرصة قضاء أجمل الأوقات وتوفر تجربة تسوّق أكثر متعة وفائدة لهم برفقة العائلة خلال عطلة الربيع المدرسية.

وخلال الفترة من ٢٣ مارس ولغاية ٨ أبريل، سيستمتع زوار “ديرفيلدز مول” بأجمل العروض المسرحية العربية، بما فيها العرض المسرحي الشيق قراصنة العرب (٢٤ و٢٥ مارس)، وعرض سندريلا (٣١ مارس و١ أبريل)، وعرض علاء الدين (٧ و٨ أبريل) عند الساعة ٦:٠٠ و٧:٣٠ و٩:٠٠ مساءً. كما سيتمكن الأطفال من الالتقاء بالشخصيات المميزة لهذه العروض والتفاعل معهم على المسرح، بالإضافة إلى لقاء شخصيات الغزالين “ريم” و”راشد” الجالبين للحظ والخاصين بالمركز على مسرح ديرفيلدز.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024
unnamed (16)
A young nerd boy with glasses holds an apple and a cupcake. He chooses the junk food item over the healthy apple. Retro styled

وسيتواصل المرح مع تمكّن الأطفال من الاحتفاظ بغزالي المركز “ريم” و”راشد” كتذكارات رائعة بعد طرحها رسمياً على شكل دمى جميلة، بالإضافة إلى القمصان التي تحمل شعار نادي الأطفال “دير كلوب”، وأساور المعصم، والقبعات، وحقائب الأقلام، والبلوزات وغيرها من مركز خدمة الزبائن في الطابق الرئيسي للمركز.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيحصل الأطفال كل يوم خميس بداية من الساعة ٣:٠٠ عصراً على قبعة بيريه فرنسية وسترة رسام لإطلاق العنان لمخيلتهم وإبداعاتهم الفنية في مجال الرسم من خلال مسابقة الرسم الخاصة التي ينظمها “ديرفيلدز مول”، حيث سيقوم الأطفال بتسليم رسوماتهم لمكتب خدمة الزبائن حيث سيتم اختيار عشرة أطفال محظوظين ممن ستتاح لهم الفرصة لربح قسائم تسوق تقدمها عدد من المتاجر المشاركة.

يحدث الآن  فندق سانت ريجيس أبوظبي ينظم ورشة عمل حول الورد تحييها رانيا مذبوح

وبالإضافة إلى ذلك، ستتاح الفرصة لزوار “ديرفيلدز مول” الذين ينفقون ٣٠٠ درهم أو أكثر لربح واحد من عشرة هواتف (آيفون ٧)، ويمكن لأعضاء برنامج ولاء العملاء “دير كلوب” مضاعفة فرصهم بالربح عند إظهار بطاقة الاشتراك الخاصة بهم. كما سيتمكن زوار المركز من الاستفادة من عروض التجزئة الجديدة الخاصة ببرنامج “دير كلوب” الخاص بالأطفال من عمر ٣ – ١٢ سنة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى