التسوقالوجهات

ذا أوتلت فيليدج يقدم تجربة تسوق فريدة من نوعها

عين دبي – وجهات

يقدم “ذا أوتلت فيليدج“، وجهة التسوّق الراقي في دبي، تجربة فريدة من نوعها للمتسوقين هذا الموسم ويضع بمتناول محبي التسوّق بديلاً عن مراكز التسوق المعتادة المزدحمة، ليحصلوا على أحدث صيحات الموضة.

يستطيع المتسوقون التوجه إلى “ذا أوتلت فيليدج” والاستمتاع بخيارات استثنائية يوفرها 125 متجراً مثل أرماني، ولانفين، وكوتش، وكالفن كلاين، ومايكل كورس، وروبرتو كافالي، وكارولينا هيريرا، وماهي، وساندرو، والاستفادة من أسعار مميزة في إطار تجربة تسوّق غير تقليدية.

ذا أوتلت فيلدج تستعد للحصول على لقب أكبر وجهة تسوق في الإمارات

يقع “ذا أوتلت فيليدج” في جبل علي ويسهل الوصول إليه من وسط أبوظبي ودبي. فهو لا يبعد إلا 20 دقيقة عن مرسى دبي ويشكّل ملاذاً مثالياً للتسوّق في فصل الربيع. ويمكن لأفراد العائلة أن يقضوا أجمل اللحظات أيام السبت حيث خصص لهم “ذا أوتلت فيليدج” مجموعة من البرامج الفنية والحرفية، والهروب من الطقس الحار للاستمتاع بعروض الفنانين الموسيقيين التي تقام في ساحات الوجهة الأنيقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

هذا وبات “ذا أوتلت فيليدج” يحتضن أول متجر تنزيلات من سيفورا في المنطقة ليوفّر محطة تسوّق شاملة تضم الأزياء العصرية المميزة وأحدث الإكسسوارات وعلامات مستحضرات التجميل التجارية الرائدة مثل كلينيك، وأوريجينز، وتوم فورد. ويمكن للسيدات أيام الأربعاء الاستفادة من نصائح خبراء التجميل عند الطلب والاستمتاع بجلسات تزيين تمنحهنّ شعوراً بالجمال والتميّز.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

بالنسبة إلى الرجال، يضع “ذا أوتلت فيليدج” بمتناولهم مجموعة لا تضاهى من علامات الأزياء التجارية مثل هيوغو بوس، وإرمنغيلدو زيغنا، ومون بلان، وتومي، وتد بايكر، وساكور التي تمنحهم مظهراً أنيقاً وإطلالة متميزة. فسواء كنتم تبحثون عن أزياء لكل يوم، أو عن طقم ملفت لحفلة صيفية، ستجدون في “ذا أوتلت فيليدج” أزياءكم المفضلة لجميع المناسبات والتي تحمل توقيع أشهر المصممين.

وقد يشعر المتسوّقون بالجوع بعد شراء أفضل الأزياء بأسعار مخفّضة. لهذا يقدم “ذا أوتلت فيليدج” مجموعة متنوعة من المطاعم مثل مطعم “تاشاس” الأنيق الذي افتتح حديثاً والمطعم الآسيوي الأصيل في دبي “بي إف تشانغز” وغيرهما من المطاعم الأخرى التي تدعو زوارها للاستراحة وإعادة التزود بالطاقة بعد يوم عمل أو جولة تسوّق ممتعة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

إضافة إلى عروض العلامات التجارية المميزة، سيتاح أيضاً للعملاء الذين يتسوّقون بين السبت والأربعاء من 29 أبريل و24 مايو فرصة الفوز كل أسبوع بجوائز مالية بقيمة 50 ألف درهم إماراتي عند إنفاقهم 300 درهم فقط (تطبّق الشروط والأحكام).

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى