الفعالياتالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

ذا بيتش يستضيف الدورة الثانية من مبادرة Urban Beats

عين دبي – فعاليات

يستضيف “ذا بييتش”من مراس، الدورة الثانية لمبادرة “Urban Beats من Vans” والتي تشمل الإيقاعات الموسيقية الحماسية والفنون ورياضات المجازفات لتمنح زوار الوجهة الحديثة عطلة نهاية أسبوع حافلة بكل ما هو ممتع ومشوق.

وستقام فعالية Urban Beats في منطقة المرج الشمالي في “ذا بييتش” اعتباراً من يوم الخميس، 31 مارس إلى يوم السبت، 2 أبريل 2016. وتسعى علامة Vans الرياضية إلى الترويج لأنماط الحياة المليئة بالنشاط الرياضي، إضافة إلى تشجيع الشباب على التعبير عن أنفسهم من خلال دعم الرياضيين والموسيقيين والفنانين بإقامة الفعاليات والمنصات الملائمة.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

وستقام خلال فعالية Urban Beats عروض رياضية تحبس الأنفاس من قبل متزحلقين عالميين على ألواح التزلج في ظل إيقاعات موسيقية حماسية ترفع من حرارة الأجواء وتزيد من صخب المكان خلال عطلة نهاية الأسبوع. وعلاوة على تلك النشاطات، يمكن للزوار كذلك الاستمتاع بالأعمال الفنية الرائعة التي قام بها رسامو غرافيتي معروفون.

وسيتم أيضاً تخصيص منطقة للمسابقات لكي يتنافس المتزحلقون الهواة في ما بينهم، وسيشارك كذلك لاعبو كرة القدم الاستعراضيون، وراكبو دراجات BMX، وراقصو البريك دانس من مجموعة من أفضل المواهب المتوفرة في دبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى