مشاريع مستقبلية

ذا دستركت – The District وجهة سياحية جديدة في جزيرة السعديات

عين دبي – مشاريع 

وجهة تسوق راقية  جديدة تسعى أبوظبي لإضافتها في قلب منطقة السعديات الثقافية بالقرب من المتاحف العالمية التي يجري تطويرها في الجزيرة، على أن تضم أكثر من 550 وحدة تجارية للأزياء والمطاعم والمرافق الترفيهية التي أطلق عليها اسم “ذا دستركت – The District”.

ومن المقرر افتتاحها مطلع العام 2017، وتتألف من ثلاثة طوابق جميعها فوق مستوى الأرض، ويبلغ إجمالي المساحات المخصصة للتأجير أكثر من 170 ألف متر مربع.

ويحتضن “ذا دستركت” أربع مناطق مميزة تتصل مع بعضها البعض بمنتهى السلاسة، وهي شارع العلامات التجارية الفاخرة، ومنطقة القناة، والشارع الرئيسي، ومنطقة كريسنت للتسوق. ويقع كل من شارع العلامات التجارية الفاخرة ومنطقة القناة والشارع الرئيسي ضمن منطقة خارجية مكشوفة تمتد على طابقين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتميز شارع العلامات التجارية الفاخرة بموقعه الاستراتيجي المطل من أحد جوانبه، وبمنظر بانورامي خلاب، على متحف اللوفر أبوظبي، وسيضم أشهر ماركات الأزياء الفاخرة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

أما منطقة كريسنت للتسوق فهي مجمع تجاري مكون من ثلاثة طوابق روعي في تصميمه السماح للإضاءة الطبيعية بالدخول عبر السقوف الزجاجية الشفافة، بينما تترك النوافير المائية أثراً فنياً على المحيط الداخلي يبعث في النفس الهدوء والسكينة.

ومن جانب أخر فقد تم تحديد الجدول الزمني لافتتاح متاحف المنطقة الثقافية في جزيرة السعديات، بدءاً بـ “اللوفر أبوظبي” عام 2015، ثم متحف زايد الوطني عام 2016، وبعده “جوجنهايم أبوظبي” عام 2017.

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”305″]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ذا دستركت (2)
  • مطاعم مول دستركت في السعديات (2)
  • https://www 3indubai com/ذا-دستركت-district-وجهة-سياحية-جديدة-في-جزيرة/ (1)
  • مول دستركت في السعديات (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى