الوجهاتمعالم سياحية

ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

يتألف مشروع ذا ريزيدنسز من 80 وحدة سكنية

عين دبي – أبراج ومباني

الإعلان عن المباشرة بأعمال التأثيث والديكور في ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا.

أعلنت سيجنتشر ديفيلوبرز، شركة تطوير العقارات في دبي، عن مباشرة أعمال التأثيث والديكور في مشروعها الثاني الذي يحمل اسم ذا ريزيدنسز.

ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا
ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

يتألف مشروع ذا ريزيدنسز، من 80 وحدة سكنية راقية تحمل اسم مونوجرام وأوتوجراف وسيجنتشر، كما أنه يتربع على الطوابق العليا من أحدث فندق لفنادق تاج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتّسم كل شقّة بنظام المنزل الذكي الذي يعمل بشاشة لمسية، إلى جانب غرفة زجاجية بانورامية وترّاس أو شرفة تطلّ على أروع المناظر البانورامية للمدينة.

ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا
ذا ريزيدنسز في أبراج بحيرات جميرا

هذا وتتميّز كل وحدة سكنيّة بديكور معاصر مع تجهيزات تُراعي أدقّ التفاصيل، وأرضيّات من الرخام الملوّن، وسقف يبلغ طوله ثلاثة أمتار على الأقلّ، وواجهات زجاجية تمتدّ من الأرض حتى السقف، وشرفات وترّاسات فسيحة مُحاطة بثلاثة جدران، إلى جانب غرفة جلوس وقاعات طعام لاستقبال الضيوف.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

كما تضمّ الشقق مساحات رحبة للعمل، وغرف ملابس، وغرف طعام أنيقة.

علاوةً على ذلك فإن كل مطبخ مزوّد ببرّاد وثلاجة مدمجَين في الحائط، وغسّالة صحون، وغسّالة، ونشّافة، إلى جانب معدّات حديثة للطهي.

تشمل الحمّامات أيضاً دشاً غزيراً للمياه، ومرايا مضاءة وحجرة تواليت.

تضم مجموعة سيجنتشر، ستّ شقق فاخرة موزّعة بين الطوابق 37 و42، ثلاثة منها عبارة عن شقق بنتهاوس ، تفترش طابقاً بأكمله على الطوابق 37 و39 و41.

كما تضمّ خمس شقق تحتوي على خمس غرف نوم في الطوابق 38 و40 و42، وتوفّر الشقق السكنية الفاخرة مناظر لحيّ تلال الإمارات الغنيّ بالمساحات الخضراء ومرسى دبي.

تتألّف مجموعة أوتوجراف، من 21 وحدة سكنية، 18 وحدة منها تقع بين الطوابق 31 و36، وتتراوح بين شقق مؤلّفة من ثلاث أو أربع أو خمس غرف نوم، يقتصر كل طابق على ثلاث وحدات سكنية فقط.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

هذا وقد تمّ تخصيص الطوابق 38 و40 و42 لشقق مؤلّفة من ثلاث غرف نوم تمتدّ على مساحة يبلغ معدّلها 280 متراً مربعاً.

تضم مجموعة مونوجرام، 53 شقّة مؤلّفة من غرفتَي نوم أو ثلاث ومجهّزة تجهيزاً كاملاً، كما أنها موزّعة بين الطوابق 20 و30 بمعدّل خمس شقق لكل طابق.

تجدر الإشارة أن مشروع ذا ريزيدنسز، في أبراج بُحيرات جميرا سيتيح خدمة ركن السيّارات، إلى جانب فريق صيانة، وبوّاب، وحراسة أمنية على مدار الساعة، وموقف خاص للسيّارات. كما يستطيع السكّان الدخول إلى مختلف المرافق مثل مركز اللياقة البدنية وغرفة اليوغا وغرف المسّاج وحوض السباحة الذي يمكن التحكّم بدرجة حرارته على الطابق 18 والمُشرف على أفق مدينة دبي، كما يشمل المشروع غرفة متعدّدة الأغراض للمناسبات الخاصة والاحتفالات.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى