المطاعم والمقاهي

ذا فريش فيكس من ديونز كافي

ذا فريش فيكس بديل صحي لمفهوم البرانش

عين دبي – مطاعم

أعلن مطعم ديونز كافي في فندق شانغريلا دبي، عن تقديمه ذا فريش فيكس، كمفهوم جديد و فريد من نوعه لوجبة  البرانش في دبي.

يعتبر ذا فريش فيكس بديل صحي لمفهوم البرانش، حيث يدعو رواد البرانش في دبي للعودة إلى أساسيات الطعام و بداية عطلة آخر الأسبوع  بطريقة صحية، من خلال تناول أطباق شهية و مغذية لتعزيز الصحة و الرشاقة مثل أطباق التشيا و الجرانولا المحضرة من مكونات طازجة على الطريقة المنزلية.

ذا فريش فيكس من ديونز كافي
ذا فريش فيكس من ديونز كافي

هذا وسوف يقوم طهاة الفندق، بتحضير أطباق البرانش عند محطات الطهي الحية في المطعم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما سيقدم ذا فريش فيكس، تجربة مميزة في عطلة نهاية الأسبوع، والاستمتاع بتسوق منتجات غذائية عديدة مثل الزعفران و الجبن و الحلويات من الأكشاك التي ستتغير أسبوعياً للمحافظة على تجربة متجددة عند كل زيارة، فإن ذا فريش فيكس يلبي احتياجات من يريد تسوق منتجات غذائية أو التلذذ بوجبة برانش صحية.

يحدث الآن  بارايسو روفتوب كلوب من أمازونيكو دبي يطلق تجربة كوباكابانا الشاطئية

يذكر أنّ ذا فريش فيكس، متوفر كل يوم جمعة من الساعة 12:30 ظهراً حتى 4 بعد الظهر.

تبدأ الباقات من 195 درهم إماراتي على الطعام فقط.

235 درهم إماراتي مع المشروبات الغازية.

350 درهم إماراتي مع مشروبات الفندق.

للمزيد من المعلومات أو لحجز طاولة، يرجى الاتصال على الرقم 044052703

تجدر الإشارة أن فندق شانغريلا دبي المصنف 5 نجوم والمصمم على الطراز الآسيوي، يتمتع بموقع مركزي على طول طريق الشيخ زايد وعلى بعد 10 دقائق بالسيارة من دبي مول وبرج خليفة، كما يتميز بمسبحين ونادي صحي شامل وسبا وخدمة الواي فاي مجاناً و8 مطاعم وبارات.

يتوفر 302 وحدة من غرف الضيوف والأجنحة المفروشة بأناقة حيث تمزج بين أشكال من التصاميم الهندسية، كما تتميز بخدمة الواي فاي مجاناً وأجهزة تلفزيون بشاشات مسطحة ومكاتب للعمل وميني بار مجهز بالكامل، فيما تتميز الحمامات الفاخرة بأحواض استحمام عميقة ومقصورات دش.

يتمتع الزوار بحرية الاختيار عندما يتعلق الأمر بتناول الطعام، ويوفر فندق شانغريلا دبي مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام الراقية المتوفرة في الـ8 مطاعم وبارات لتناسب جميع الأذواق، فيما يمكن تجربة المطعم العالمي المميز Shang Palace في فندق شانغريلا دبي والاستمتاع بالطعم اللذيذ للمأكولات الكانتونية التقليدية، كما يمكن قضاء أمسية في صالة ikandy ultralounge الخارجية الرائعة والباعثة على الاسترخاء مع إطلالات رائعة على برج خليفة والذي يجمع بين النعيم بجانب المسبح مع الكوكتيلات المميزة والشيشة المنكهة والوجبات الخفيفة اللذيذة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024

يتميز النادي الصحي الحديث بجيم مجهز بالكامل مع أنظمة تدريب الأوزان واللياقة البدنية، بالإضافة إلى ملاعب الاسكواش والتنس، فيما توفر CHI, The Spa الشاملة في شانغريلا علاجات مستوحاة من فن الطب الصيني التقليدي الذي يشمل مبادئ الحيوية واللياقة البدنية والجمال كطرق لتحقيق التوازن الداخلي والرفاهية.

يقع فندق شانغريلا دبي على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو المركز المالي وعلى بعد أقل من 5 دقائق بالسيارة من حديقة جميرا بيتش، كما يبعد مطار دبي الدولي مسافة 15 دقيقة بالسيارة.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى