رأس الخيمة

رأس الخيمة تحتفل بالشهر الفضيل مع تجربة عربية أصيلة

عين رأس الخيمة– رمضان 2017

احتفالاً بشهر رمضان المبارك، تعتزم هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة افتتاح خيمتها الرمضانية على جزيرة المرجان لتكرّس التراث الثقافي الغني للإمارة وتقدّم تجربة عربية أصيلة للضيوف من سكان وزوار الدولة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وستقدم خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة لضيوفها تجربة إفطار وسحور عربية أصيلة على أنغام الموسيقى العربية، فيما تفوح روائح المأكولات الشرقية الشهية التي يحضرها كبير الطهاة لودفيك جارنييه وفريقه من الفندق الفاخر، صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون والذي يعتبر المزود لمأكولات الخيمة الرمضانية.

وتتكون التجربة الرمضانية المتميزة في خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة من مجلس رئيسي لتناول الطعام، وعدة مساحات خاصة بكبار الشخصيات وحجوزات الشركات، حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الإفطار الرمضاني التقليدية  ووجبة سحور حسب الطلب مع العائلة أو الأصدقاء أو الزملاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبالتزامن مع الاحتفالات الرمضانية في رأس الخيمة، أطلق صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون لعملائه من سكان دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي عرض رأس الخيمة الرمضاني. ويتضمن العرض إقامة لليلة واحدة في أحد فلل المنتجع، مع وجبة إفطار في مطعم ’الواحة‘، ووجبة إفطار رمضاني لشخصين في خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، مع خدمة ركن السيارات مقابل 2300 درهم + 10% رسوم الخدمة في الليلة الواحدة. ويقتصر العرض، الذي يستند إلى شرط التوافر في وقت الحجز، على مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي والمقيمين فيها.

وبالإضافة إلى خيمة المرجان التي تديرها الهيئة، تتألق جزيرة المرجان في رأس الخيمة بالعديد من الفنادق والمنتجعات الراقية من بينها منتجع وسبا جزيرة المرجان الذي تديره ’أكور‘ للفنادق، ومنتجع وسبا ’دبل تري باي هيلتون جزيرة المرجان‘، و’ريكسوس باب البحر‘؛ وتتيح إقامة مثالية لجميع الزوار؛ حيث يمكنهم الاستفادة من الشواطئ الرملية البيضاء للجزيرة، وممارسة الرياضات المائية، والسبا ذي المستوى العالمي ومرافق الترفيه المختلفة.

ومن المقرر أن تفتتح خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة أبوابها للضيوف طيلة أيام الشهر الفضيل بين الساعة 5 مساء وحتى الساعة 1 صباحاً طوال أيام الأسبوع، وحتى الساعة 2 صباحاً في أيام عطلة نهاية الأسبوع؛ وتبلغ تكلفة الإفطار 150 درهم للكبار – تشمل المأكولات والمشروبات – ونصف السعر للأطفال بين 6-12 عاماً، فيما يمكن للأطفال تحت سن السادسة تناول الطعام مجاناً. كما يتم تقديم وجبة السحور بقائمة مختارة حسب الطلب مع حد أدنى من الإنفاق يبلغ 100 درهم أيام الأسبوع، و130 درهم في أيام عطلة نهاية الأسبوع  للذين هم فوق ال12 عاماً.

للحصول على المزيد من المعلومات حول التجربة الرمضانية الأصيلة في خيمة المرجان التي تديرها هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة، والحجوزات، يرجى الاتصال ب 0504329262 أو التواصل عبر البريد الألكتروني: [email protected].

وللحجوزات في فندق صحراء الوادي، رأس الخيمة، الفندق الشريك لـ ريتز كارلتون ، والاستفسار عن الحجوزات، يرجى التواصل بالفندق مباشرة عبر البريد الإلكتروني: [email protected] ؛ أو الاتصال بالرقم: 07 206 7777.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى