رأس الخيمة

رأس الخيمة تستضيف فعاليات مهرجان دستنيشن دون 2017

عين رأس الخيمة – فعاليات 

تستضيف جزيرة المرجان في رأس الخيمة يوم 6 أكتوبر فعاليات مهرجان دستنيشن دون الممتدة لمدة 12 ساعة متواصلة من الاحتفال والعروض الموسيقية التي يقدمها نخبةٌ من أبزز وأهمهم النجوم مثل منسق الأغاني الشهير ’ريهاب‘ بالإضافة إلى الثنائي الهولندي ’بيس جاكرز‘ والفرقة الثلاثية الروسية ’سوانكي تونز‘.

Swanky Tunes will be playing at Destination Dawn this October 1

وسينطلق الحفل في تمام الساعة الخامسة من مساء يوم الجمعة، ليستمر الاحتفال والرقص طوال الليل حتى الساعة الخامسة من صباح يوم السبت. ويمكن لحاملي التذاكر جلب الخيام الخاصة بهم والتخييم على الشاطئ، مما سيجعل المهرجان تجربة فريدة من نوعها.

Bassjackers will be playing at Destination Dawn this October 1

وشهد مهرجان ’دستنيشن دون‘ الذي تنظمه هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة مرتين سنوياً في نسخته الأخيرة في شهر مايو حضور أكثر من 2000 شخص من محبي الحفلات، حيث أحيا ذلك الحفل المقام على جزيرة المرجان ’تابو‘ من فرقة ’بلاك آيد بيز‘ ومنسقة الأغاني ’جوسي إم‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

R3HAB will be playing at Destination Dawn this October 1

وستتحول الشواطئ الساحرة لجزيرة المرجان، المصممة على شكل شعب مرجاني إلى ساحة رائعة للاحتفال مع عربات الطعام والمشروبات ومناطق الاسترخاء والترفيه، ويمكن لحاملي تذاكر مهرجان ’دستنيشن دون‘ الاختيار بين التخييم في مكان المهرجان، أو الوصول إلى الحفل عن طريق الحافلات المجانية المنطلقة باستمرار من دبي، أو حجز غرفة في أحد الفنادق الفاخرة على الجزيرة.

Swanky Tunes will be playing at Destination Dawn this October 1

وستتوفر التذاكر للأشخاص فوق سن الـ18 حصراً للبيع اعتباراً من بداية شهر سبتمبر عبر فيرجن ميجاستور تيكتس، وبلاتينيوم ليست.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى