رأس الخيمة

رأس الخيمة تطلق حملتها الموسمية الجديدة “رأس الخيمة: ممتعة رائعة”

ستتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات وعيش تجارب لا تنسى

رأس الخيمة تطلق حملتها الموسمية الجديدة “رأس الخيمة: ممتعة رائعة”

عين رأس الخيمة – حول المدينة

أعلنت رأس الخيمة للسياحة عن إطلاق حملتها الموسمية “رأس الخيمة: ممتعة رائعة”، والتي تتيح للزوار قضاء أمتع الأوقات وعيش تجارب لا تنسى .

سيحظى الزوار تلقائياً بفرصة المشاركة في السحوبات على الجوائز القيمة عند حجزهم ليلتين أو أكثر في فنادق رأس الخيمة من فئة أربع أو خمس نجوم خلال فترة الحملة والتي تستمر من 24 يناير إلى 31 مايو 2021.

رأس الخيمة: ممتعة رائعة
رأس الخيمة: ممتعة رائعة

كما سيحظى الزوار بفرصة المشاركة في مسابقة إذاعية ضمن الحملة حيث سيختبرون قدراتهم في لفظ الكلمة المركبة: ‘absoluxuchillexcitinfunderful’ لربح جوائز قيمة إضافية.

 وتقدم حملة “رأس الخيمة: ممتعة رائعة” للفائز المحظوظ جائزة كبرى هي إقامة مجانية لمدّة عام كامل في شقة مُطلّة على البحر في رأس الخيمة مقدمة من “راك للترفيه”، الشركة التابعة لمجموعة “راك للضيافة القابضة”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
رأس الخيمة: ممتعة رائعة
رأس الخيمة: ممتعة رائعة

بالإضافة إلى ذلك، تضم الحملة سحوبات نصف أسبوعية على الإقامات المجانية في الفنادق، وعروض استثنائية في مطاعم رأس الخيمة، وتذاكر إلى المعالم ووجهات المغامرات الشهيرة في الإمارة مثل  :

  • مزرعة لآلئ السويدي
  • جبل جيس فلايت
  • جولة جيس المعلقة
  • متاهة جيس المعلقة

تنطلق السحوبات نصف الاسبوعية اعتباراً من الثلاثاء 9 فبراير وحتى 18 مايو، وسيتم الكشف عن اسم الفائز بالجائزة الكبرى يوم 21 يونيو 2021.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى